إيمري قبل المواجهة المرتقبة : ريال مدريد أفضل فريق في العالم

إيمري قبل المواجهة المرتقبة : ريال مدريد أفضل فريق في العالم

حاول المدرب الاسباني أوناي إيمري المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي تجنب الحديث عن مستوي فريق ريال مدريد المتدني هذا الموسم بخلاف الموسم السابق، مؤكدا علي أن فريقه سيواجه فريق كبير يملك لاعبين علي أعلي مستوي .

 

ويقدم الريال الذي فاز الموسم الماضي بكل البطولات الممكنة إلا كأس ملك أسبانيا، موسم سيء للغاية، ولم يتبقي له سوي المنافسة علي دوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف سان جيرمان الأربعاء المقبل علي ملعب سانتياجو برنابيو، فيما تكون العودة علي ملعب حديقة الأمراء 6 مارس، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا .

 

وقال إيمري عن المواجهة " في الوقت الراهن ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم، من جانب الفوز بالألقاب هم الأكثر فوزا بالألقاب، وفي الحقيقة هم يمتلكون العديد من اللاعبين الرائعين، والأفضل في العالم، كريستيانو رونالدو علي سبيل المثال " .

 

وأضاف " في المباريات الكبيرة يظهر معدن اللاعبين الكبار، إنهم يمتلكون لاعبون بهذه الجودة، ونحن أيضا، كامل تركيزي حاليا في مباراة الغد أمام تولوز، خسرنا من قبل مباراة ستراسبورج بسبب نفكيرنا في مباراة بايرن ميونخ، وخسرنا مباراة البايرن بالتبعية، لذا سنلعب مباراة الغد بكامل تركيزنا " .

 

وأنهي إيمري تصريحاته في المئتمر الصحفي الخاص بمباراة تولوز " المجهود الذي قمنا به طوال الموسم كان كبير، وأنا لاأنوي أن أغير لا خطتي ولا تشكيلي سواء في مباراة الغد أو مباراة الأربعاء المقبل، كلا المباراتين مختلفتين، لكنهم متشابهتين في الأهمية، مباراة الغد جيدة لبعض اللاعبين من أجل التناغم " .

X