هازارد يرد علي إنتقادات تشيلسي ومواجهة برشلونة المرتقبة

هازارد يرد علي إنتقادات تشيلسي ومواجهة برشلونة المرتقبة

نفي النجم البلجيكي الدولي إيدين هازرد صانع ألعاب فريق تشيلسي الانجليزي وجود تراجع في مستوي فريقه الموسم الجاري عن سابقه، واعدا جماهير فريقه بالفوز ببطولة من البطولتين التي يتنافس فيهما الفريق باقي الموسم الجاري .

 

وخرج تشيلسي من الدور قبل النهائي من بطولة كأس الرابطة الانجليزية، كما يحتل المركز الرابع في الدوري الانجليزي خلف المتصدر مانشستر سيتي بفارق 19 نقطة كاملة بعد مرور 26 جولة، ويواجه هال سيتي في دور الـ16 من كأس الأتحاد الانجليزي، وبرشلونة الاسباني في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا .

 

ورد هازرد علي مستوي تشيلسي " الموضوع وبرمته أننا فوزنا الموسم الماضي بالدوري، والجماهير تريد منا الفوز هذا الموسم أيضا، ولكن كما تعلمون إنه الدوري الانجليزي صعب للغاية، مازال لدينا دوري الأبطال وكأس الأتحاد، نقدم كل مافي وسعنا، ولكن بعض الأوقات لاتسير الأمور كما نريد " .

 

وقال هازرد " أمامنا مواجهة صعبة للغاية أمام برشلونة، لم نقدم موسم جيد كنظيره الموسم الماضي، وهم في أوج تألقهم، أعتقد أننا نستطيع التغلب عليهم إذا لعبنا كمجموعة، ولكن في النهاية لانعرف مايمكن أن يحدث هي مواجهة خروج المغلوب، ولهذا نحب كرة القدم " .

 

وأكمل هازرد في حديثه عن مباراة برشلونة في دوري الأبطال " إنهم يمتلكون ميسي، لاعب من كوكب آخر، إنه مختلف وفوق الجميع، ولكن الأمر ليس لاعب واحد إن الأمر يعود للمجموعة ككل " .

 

ويستضيف تشيلسي فريق برشلونة في الـ20 من شهر فبراير الحالي علي ملعب ستامفورد بريدج في لندن، فيما يخرج لمواجهة الفريق الاسباني علي ملعب الكامب نو في إقليم كاتالونيا في 14 مارس المقبل .

X