مران الأهلي اليوم: عودة مروان للتدريبات الجماعية وتأهيل المصابين وفقرة خاصة للحراس

مران الأهلي اليوم: عودة مروان للتدريبات الجماعية وتأهيل المصابين وفقرة خاصة للحراس

خاض الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي مرانه اليومي صباح الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة المقاولون العرب المقبلة.

الأهلي فاز على المقاولون مساء الخميس في لقاء مؤجل من الجولة السادسة ببطولة الدوري العام بثلاثة أهداف نظيفة ويستعد لمواجهة الفريق مرة أخرى في لقاء الدور الثاني مساء الإثنين المقبل.

وشهد المران عودة مروان محسن مهاجم الفريق للتدريبات الجماعية بعد أن تخلص من الإصابة التي لحقت به منذ أسابيع وكانت عبارة عن جزع في الأنكل تعرض له خلال المران.

وشارك مروان في تقسيمة اللاعبين لأول مرة ليعلن تعافيه من الإصابة وجاهزيته لدعم هجوم المارد الأحمر في المباريات المقبلة.

وقام طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي بتخصيص فقرة خاصة لتدريب الحراس على التعامل مع الكرة باليد والتصويب بالقدم لمسافات طويلة وشارك فيها الثنائي شريف إكرامي وعلي لطفي بينما اكتفى محمد الشناوي بأداء تدريبات استشفائية مع مجموعة اللاعبين الأساسين الذين شاركوا في لقاء المقاولون مساء الخميس.

وأدى الرباعي وليد سليمان وسعد سمير و أيمن أشرف وأحمد حمدي لاعبا الفريق تدريبات تأهيلية للتخلص من الإصابات التي يعاني منها الثنائي بعد أن اشتكى الأول والثاني من شد في العضلة الخلفية بينما يعاني الثالث من إجهاد عضلي عام وتعرض الأخير لإجهاد في العضلة الأمامية.

لاعب ذو صلة

X