كأس العالم سبب إستمرار وليد أزارو مع النادي الأهلي

كأس العالم سبب إستمرار وليد أزارو مع النادي الأهلي

يرغب المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي للحصول على فرصة المشاركة في بطولة كاس العالم 2018 التي تقام منتصف العام بروسيا مع منتخب بلاده حسب ما أكد صلاح الدين المقترض المتحدث الرسمي باسم نادي الدفاع الحسني الجديدي.

وليد أزارو تمكن من تسجيل هدفه الثاني عشر في مسابقة الدوري العام ليتقاسم صدارة هدافي المسابقة مع جون أنطوي مهاجم مصر للمقاصة وعمر السعيد مهاجم وادي دجلة الحالي.

وأكد صلاح الدين المقترض المتحدث الرسمي باسم نادي الدفاع الحسني الجديدي أن ناديه مازال على تواصل مع لاعبهم السابق وليد أزارو ويتابعون تالقه بشكل دائم مع النادي الأهلي.

وانضم وليد أزارو لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية من نادي الدفاع الحسني الجديدي بمقابل مادي وصل إلى مليون و 300 ألف دولار بعقد يمتد لأربع سنوات مع القلعة الحمراء.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم نادي الدفاع الحسني أن وليد أزارو لا يفكر حالياً سوى في أمر واحد فقط وهو المشاركة في مونديال روسيا المقبل مع منتخب المغرب وهو ما جعله يستمر مع الأهلي لإقناع هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي.

الجدير بالذكر ان المنتخب المغربي سيشارك في بطولة كأس العالم في منافسات المجموعة الثانية بالمسابقة بصحبة كلاً من منتخب البرتغال واسبانيا وإيران.

X