رونالدو: بحكم السن لن أتمكن من القيام بما كنت أقوم به في سن الـ20

رونالدو: بحكم السن لن أتمكن من القيام بما كنت أقوم به في سن الـ20

في حوار صريح أجراه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وأفضل لاعب بالعالم مع أحد المجلات الإيطالية أكد البرتغالي أن عليه احترام تغييرات جسده وأنه أصبح "بحكم السن" غير قادر على القيام ببعض الأمور التي كان يقوم بها عندما كان في الـ20 من عمره.

حيث أكد رونالدو أن عمله يفرض عليه الاهتمام بجسده وبإمكانياته البدنية التي لابد أن تكون 100% في حالتها الطبيعية، ولكنه أصبح الأن غير قادر على القيام بنفس الأمور الدقيقة التي كان يقوم بها عندما كان في الـ20 من عمره.

وأشار البرتغالي أنه يأخذ عملية الاهتمام بجسده وحالته البدنية على محمل جدي جداً، ولكنه لن يتمكن من اجبار جسده على أمر غير قادر عليه، ليشير أن عليه بالفترة الحالية التضحية ببعض الأمور التي كان يقدم عليها في الماضي.

على الصعيد الشخصي أكد رونالدو أنه سعيد للغاية لأن عدد أفراد عائلته في تزايد مستمر، مشيراً إلى أن السنتين الماضيتين مر بفترة رائعة سواء على الصعيد العملي عبر حصد الألقاب أو على الصعيد الشخصي باستقباله مولود جديد.

ويمر رونالدو بموسم سيء جداً بعد تعرضه لعدد كبير من الانتقادات بسبب تدهور مستواه الفني خاصة من الناحية التهديفية والذي أثر بالسلب على ريال مدريد الذي كان يعتمد عليه كثيراً بالأعوام الماضية.

X