كعب أجايي وصاروخية مؤمن إبراهيم ضمن أفضل 5 أهداف بالجولة الـ22 بالدوري

كعب أجايي وصاروخية مؤمن إبراهيم ضمن أفضل 5 أهداف بالجولة الـ22 بالدوري

أنهت الأندية المصرية منافساتها في الجولة الـ22 من بطولة الدوري، لتفرز الجولة أهداف رائعة سجلت بطرق مختلفة، ليختار El-Ahly.com أفضل 5 أهداف.

وشهدت الجولة 21 هدف بتسع مباريات، ليأتي هدف طلائع الجيش على رأس أفضل 5، بينما شارك النادي الأهلي بهدفين في تلك القائمة، وإليكم ترتيب الأفضل:

مؤمن إبراهيم - طلائع الجيش:

واجه طلائع الجيش فريق إنبي على ملعب الدفاع الجوي، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز الطلائع بهدف نظيف أحرزه مؤمن إبراهيم بالدقيقة 92 من تسديدة رائعة حازت على اعجاب كل المتابعين.

عبد الله السعيد – الأهلي:

لعب النادي الأهلي ضد الاتحاد السكندري على ملعب برج العرب، ليفوز بثلاثية نظيفة أحرز منهم عبد الله السعيد الهدف الثاني بالدقيقة 77، وعلى الرغم أن السعيد سدد الكرة بإتقان الا أن جمال الهدف كان بكعب جونيور أجايي الذي مرر تمريرة حاسمة لصانع ألعاب المارد الأحمر.

إبراهيم حسن – الإسماعيلي:

واجه الإسماعيلي فريق الإنتاج الحربي ليفوز بهدفين نظيفين، ليتمكن إبراهيم حسن من الاستحواذ على اعجاب الكثيرين بعدما تمكن من احراز الهدف الثاني بالدقيقة 87 جراء استلام جيد جداً للكرة وتسديدة أرضية متقنة.

عماد فتحي – الزمالك:

تمكن عماد فتحي الوافد الجديد للزمالك من مواصلة احراز الأهداف، ليكون على موعد مع الهدف الأول بالدقيقة 9 في شباك طنطا بعد تسديدة متقنة من داخل منطقة الـ18.

جونيور أجايي – الأهلي:

الهدف الثالث للأهلي في مرمى الاتحاد السكندري كان عن طريق تمريرة متقنة من عبد الله السعيد لجونيور أجايي الذي لم يتوان عن التسديد من لمسة واحدة معلناً عن فوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

X