بعد الفوز بالوقت القانل .. نائب رئيس الأهلي ينتقد إختيارات ريبروف

بعد الفوز بالوقت القانل .. نائب رئيس الأهلي ينتقد إختيارات ريبروف

حقق فريق أهلي جدة السعودي مساء أمس الثلاثاء فوزا صعبا للغاية علي نظيره الشباب، في إطار منافسات الجولة الـ18 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، والتي أقيمت علي ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة .

 

وكان الأهلي قد أنهي الشوط الأول متأخرا بهدفين مقابل هدف، حتي قرر المدير الفني الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للأهلي إقحام مؤمن زكريا في أوائل الشوط الثاني، ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 87، قبل أن ينهي مهند العسيري المباراة لصالح الأهلي في الدقيقية 95 .

 

وأكد طارق كيال نائب رئيس فريق الأهلي السعودي إلي أن المدرب سيرجي بيروف لم يبدأ المباراة بالتشكيل المناسب، لكنه في نفس الوقت أكد أن فريقه كان يستحق الفوز في المباراة، وأنهم فريق قوي وقدموا مجهود عالي خلال المباراة خاصة الشوط الثاني .

 

وقال كيال " كل مباراة فيها أخطاء، الجميع يخطيء والأخطاء جزء من اللعبة، والحمد لله تداركنا أخطائنا وحققنا الفوز، المباراة 90 دقيقة ونحن نملك الروح والعزيمة، لاعبونا قاتلوا طوال الـ90 دقيقة وكلل مجهودهم بهدف ثالث في وقت قاتل " .

 

ويأتي الأهلي في المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، بفارق نقتطين فقط خلف الهلال المتصدر وصاحب الـ39 نقطة، ومتفوقا علي الفيصلي صاحب المركز الثالث برصيد 30 نقطة .

 

مؤمن زكريا ينقذ الأهلي السعودي بهدف قاتل لاحلام الشباب .

 

الأهلي يقلب الطاولة على الشباب بأهداف قاتلة بقيادة مؤمن زكريا .

لاعب ذو صلة

X