معوض لـ El-Ahly.com: لا نحتاج لمهاجم مع عودة عمرو جمال والعالمي مجرد إجتهادات

معوض لـ El-Ahly.com: لا نحتاج لمهاجم مع عودة عمرو جمال والعالمي مجرد إجتهادات

اجرى الحوار: اسلام أسامة

تحدث سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي عن احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة للمنافسة على حصد بطولات جديدة في عام 2018 سواء محلياً أو قارياً.

الظهير الأيسر السابق للمنتخب المصري والنادي الأهلي علق في حوار مطول مع الـ El-Ahly.com سيتم نشره تباعاً عن ترديد اقتراب الفريق من ضم لاعب عالمي خلال فترة إنتقالات يناير الحالية ومدى حاجة الفريق للتعاقد مع مهاجم سوبر.

وقال معوض في تصريحاته لـ El-Ahly.com أن كل ما تم طرحه في الفترة الماضية عن وجود لاعب عالمي سيضمه النادي الأهلي في انتقالات يناير هي اجتهادات شخصية من بعض الأفراد لا أساس من الصحة داخل أروقة القلعة الحمراء.

متابعاً "اللاعب العالمي بالنسبة للأهلي هو اللاعب الذي سيقوم بتلبية احتياجات الفريق في المركز الذي يجيد اللعب فيه ويتمكن من الانسجام مع الفريق".

وواصل مدرب الفريق تصريحاته عن مدى احتياج الأهلي لضم مهاجم سوبر قائلاً "في الحقيقة نحن مكتفيين بالمهاجمين المتواجدين في الفريق وهم وليد أزارو ومروان محسن مع وجود أحمد ياسر ريان".

مضيفاً "ومع عودة عمرو جمال لنا في نهاية الموسم من فريق بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي سيكون لدينا عدد كافٍ من المهاجمين، نحتاج فقط لتدعيم في خط الدفاع".

X