أهلي دبي يضم لاعب واحد فقط في الميركاتو الشتوي

أهلي دبي يضم لاعب واحد فقط في الميركاتو الشتوي

إنتهي الميركاتو الشتوي في دولة الأمارات العربية الشقيقة، وتم غلق باب الأنتقالات الشتوية والتي أعلن فيها فريق شباب الأهلي دبي عن ضم لاعب واحد فقط، تمهيدا لأستكمال دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي من أجل العودة مجددا للبطولات القارية .

 

وضم الأهلي المهاجم الكرواتي صاحب الـ28 عاما انتي إبرسيج لاعب فريق هايدوك سبليت الكرواتي ولمدة موسمين، بعد إقتناع الجهاز الفني بقيادة مهدي علي بإمكانيات اللاعب الذي أحرز 13 هدف في 22 مباراة .

 

ويقبع الأهلي في المركز السادس في الدوري برصيد 15 نقطة، بفارق 10 نقاط خلف العين والوصل المتصدرين، فيما يأتي في صدارة المجموعة الثانية من كأس الخليج العربي بعد مرور 6 جولات، بعد النتائج الجيدة علي يد المدرب الجديد مهدي علي مدرب المنتخب الأماراتي السابق .

 

وبدأ الأهلي موسمه بالفوز في 3 مباريات في أول 4 جولات، قبل أن يتعادل 3 مباريات في الدوري أمام الشارقة والوحدة والجزيرة بنفس النتيجة بدون أهداف، قبل أن يتعادل بهدف أمام دبا الفجيرة والنصر والظفرة، فيما تعادل في الكأس 1/1 أمام الوحدة، و 3/3 أمام الشارقة، و 2/2 أمام الوصل .

 

وفسخ الفريق عقده مع المدرب الروماني كوزمين وتم تعيين مهدي علي خلفا له، ليخسر في أولي مبارياته أمام الوصل بثلاثية في المباراة الوحيدة في الدوري، ويفوز علي الأمارات 3/0، وعلي ودبا الفجيرة 4/1، وعلي حتا 3/0، قبل مواجهة حتا في الدوري غدا الخميس .

X