كوميديا الحكم تهدي الزمالك ضربة جزاء والقدر وتألق حارس الجيش يرفضان المهزلة

كوميديا الحكم تهدي الزمالك ضربة جزاء والقدر وتألق حارس الجيش يرفضان المهزلة

احتسب حكم مباراة الزمالك امام فريق طلائع الجيش احد اكثر ضربات الجزاء الكوميدية لصالح النادي الابيض في مواجهة الفريقين بالدوري.

وفي المباراة التي تجمع بين نادي الزمالك وفريق طلائع الجيش احتسب الحكم ضربة جزاء غريبة وعجيبة في اللقاء الذي يجمع الفريقين علي ارضية ملعب الدفاع الجوي في لقطة كوميدية بالمباراة التي جاءت ضمن مؤجلات الفريق الابيض.

وفي كرة خلف دفاع الجيش وصلت الي تشموبنج الذي توغل ثم حاول الحارس ابعادها ولكن تصل للعاب الزمالك مجدداً ثم يتدخل مدافع الفريق العسكري ليبعدها ليفاجئ محمد الصباحي حكم اللقاء باحتساب ضربة جزاء بناءاً علي اشارة الحكم الخامس احمد الغندور.

والغريب ان حتي تشموبنج لم يطالب بضربة الجزاء نظراً لان الكرة لم يكن بها اي مخالفة من اي نوع وهو ما يدفع المشاهد للبحث عن الخطأ الذي احتسب بسببه الحكم ضربة الجزاء الكارثية تلك، ولكن الحارس عمر بسام حارس طلائع الجيش استطاع التصدي للكرة وابعادها.

وجدي بالذكر ان الحكم محمد الصباحي يقود المباراة الرابعة للنادي الزمالك هذا الموسم واحتسب للابيض سابقاً اربع ضربات جزاء في اجمالي 14 لقاء قادها الحكم للابيض اخرها في مواجهة نادي ميت عقبة بفريق انبي وهي التي ضاعت ايضاً.

X