كوستا بعد التقديم الرسمي : إنتظرت طويلا من أجل إرتداء قميص أتلتيكو

كوستا بعد التقديم الرسمي : إنتظرت طويلا من أجل إرتداء قميص أتلتيكو

إنتقل المهاجم الاسباني صاحب الأصول البرازيلية دييجو كوستا إلي فريقه السابق أتلتيكو مدريد الاسباني قادما من فريق تشيلسي الانجليزي سبتمبر الماضي، بعد مشاكل عاشها المهاجم طوال الصيف مع مدربه الايطالي أنطونيو كونتي .

 

وظهر كوستا اليوم علي ملعب واندا ميتروبوليتا برفقة فيتولو المنضم هو الأخر من إشبيلية الاسباني، حيث قدمهما الفريق الاسباني رسميا لوسائل الأعلام، حيث كان إتفق الطرفان علي إنتقال كوستا مقابل نحو 67 مليون جنيه إسترليني، فيما كلف فيتولو خزينة النادي المدريدي بنحو 38 مليون يورو .

 

وقال كوستا " من الناحية البدنية، فأنا في أفضل حال، وأفضل من أول مرة كنت فيها هنا، أنا أبذل قصاري جهدي للعودة للملاعب ومساعدة فريقي، لقد تدربت بجد في إنتظار اللحظة التي أشارك فيها بقميص أتلتيكو مجددا، لقد تعبت من كثرة التمارين بدون لعب " .

 

وأضاف كوستا " كنت أعاني مثل الجماهير، وبالرغم من خروجنا من دوري الأبطال، إلا أن الفرصة مازالت مواتية من أجل الفوز بشيء رائع هذا الموسم، هناك تفاهم بيني وبين توريس وجريزمان وجاميرو وكوريا، هم يؤدون بشكل جيد والمنافسة ستكون شديدة، وأستطيع اللعب بجوار أي منهم " .

 

وأكمل كوستا تصريحاته التي نقلتها صحيفة " آس " الاسبانية " قضيت وقت سعيد للغاية في تشيلسي، المشجعين هناك وزملائي في الفريق كانوا رائعين، لقد ساعدوني كثيرا وجعلوا الحياة سهلة بشكل أكبر، تشيلسي فريق عظيم ولي ذكريات عظيمة معهم " .

 

وإختتم المهاجم صاحب الـ28 عاما حديثه حول العودة للمنتخب الاسباني قائلا " يجب علي أن أقوم بمجهود خرافي مع أتلتيكو من أجل العودة مرة أخري لتشكيلة المنتخب الاسباني، أعتقد أن الأداء الجيد وإحراز الأهداف سيكون السبيل الوحيد للعودة لتشكيلة المنتخب " .

لاعب ذو صلة

X