2017 .. عام الانجازات للمنتخب المصري

2017 .. عام الانجازات للمنتخب المصري

التاريخ الكروي لمصري سيكتب ما حدث في 2017 بحروف من نور بعد الوصول لنهائيات كأس العالم بعد غياب طويل مرت على الجميع خلالها لحظات الفشل والانكسار حتى جاء هيكتور كوبر وكتيبته في إعادة البسمة والصعود للمونديال.

عام 2017 شهد أيضا مشاركة مميزة من المنتخب المصري في بطولة الأمم الأفريقية والتأهل لنهائي البطولة والتفوق على الكاميرون في الشوط الأول ولكن الفراعنة فقدوا اللقب في 45 دقيقة كان للمنتخب الكاميروني اليد الطولي والتفوق بهدفين.

المنتخب المصري في عام 2017 لعب 6 مباريات ببطولة الأمم الأفريقية حقق خلالها الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين منها مباراة انتهت بركلات الترجيح وخسر لقاء وحيد.

مصر في بطولة الأمم الأفريقية أحرزت 5 أهداف واستقبلت شباكها ثلاثة أهداف فقط منهم هدفين في المباراة النهائية ضد الكاميرون.

المنتخب لعب في تصفيات كأس العالم في عام 2017، 4 مباريات، بدأها بمواجهة أوغندا في أوغندا وخسر بهدف دون رد في مفاجأة كبيرة، وفي مباراة برج العرب 5 سبتمبر حقق المنتخب الفوز بهدف نظيف.

وفي مباراة الصعود وكتابة التاريخ حقق المنتخب الفوز على الكونغو بنتيجة 2/1 وعاد المنتخب من غانا بتعادل إيجابي 1/1.

أيضا شارك المنتخب في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية التي ستقام في 2019 بالكاميرون في مباراة واحدة ضد تونس في تونس وخسرها بهدف دون رد.

المنتخب المصري لعب في 2017 مباراتين وديتين ضد تونس وحقق الفوز بهدف مروان محسن وضد توجو وفازت مصر بنتيجة 3/0 عن طريق كهربا وأحمد الشيخ ومحمد النني.

لاعب ذو صلة

X