حصاد المحترفين: صلاح العالمي و"كينج كونج" حجازي وشيكا على طريقته الخاصة

حصاد المحترفين: صلاح العالمي و"كينج كونج" حجازي وشيكا على طريقته الخاصة

شهد هذا الإسبوع مشاركة عدد من اللاعبين المصريين المحترفين خارج الدوري المصري في أوروبا والدوريات العربية والإفريقية.

ويقدم El-Ahly.com حصاد لكل ما قدمه المحترفين هذا الإسبوع في مختلف الدوريات العالمية والعربية والإفريقية.

"محمد صلاح"

شارك الجناح الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي مع فريقه في مباراتين هذا الإسبوع أمام كلاً، إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، وويست بروميتش، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ صلاح المباراة الأولى أمام إيفرتون بشكل أساسي وأستمر حتى الدقيقة 67 من الشوط الثاني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتمكن صلاح من تسجيل هدف فريقه الوحيد بطريقة رائعة "شاهد هدف صلاح في الديربي".

وفي المباراة الثانية هذا الإسبوع أمام ويست بروميتش ضد المصري الأخر أحمد حجازي شارك جناح ليفربول في المباراة بشكل أساسي وأستمر حتى نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر من البريميرليج "شاهد ملخص لمسات صلاح في المباراة".

صلاح واصل صدارة صلاح هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدف متفوقاً على أبرز المهاجمين في البريميرليج، بالإضافة لصناعة 4 أهداف.

"أحمد حجازي"

شارك الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق ويست بروميتش مع فريقه في مباراتين هذا الإسبوع أمام فريقي سوانزي سيتي، ليفربول، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

في المباراة الأولى بالجولة السادسة عشر، تعرض ويست بروميتش لهزيمة قاتلة على ملعبهم بهدف نظيف، وشارك أحمد حجازي في المباراة بشكل أساسي وأستمر حتى نهاية المباراة "شاهد تفاصيل المباراة".

وفي المباراة الثانية بالجولة السابعة عشر من البريميرليج، قدم حجازي أداء نموذجي وحصل على أفضل لاعب في المباراة في مباراة فريقه أمام ليفربول، وساعد بشكل فعال في الحفاظ على نظافة شباكه خارج الديار أمام هداف البريميرليج ومواطنه محمد صلاح "شاهد ملخص لمسات حجازي في المباراة"

"محمد النني"                                                        

غاب محمد النني لاعب وسط فريق الأرسنال عن مباراتين  فريقه هذا الإسبوع أمام فريقي ساوثهامبتون ووستهام بالجولتي السادسة عشر والسابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

ولم يتواجد لاعب الوسط الدولي المصري على مقاعد البدلاء وخرج من قائمة المباراة الأولى أمام ساوثهامبتون والتي انتهت بالتعادي الإيجابي بهدف مقابل هدف.

وفي المباراة الثانية أمام وستهام عاد النني إلى مقاعد البدلاء لكنه لم يشارك، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

"رمضان صبحي"                              

تعرض نادي ستوك سيتي لهزيمتين بالجولتي السادسة عشر والسابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام كلاً من: توتنهام، بيرنلي.

وجلس صبحي على مقاعد البدلاء في المباراة الاولى أمام توتنهام والتي تلقى فريقه هزيمة كبيرة أمام هاري كين ورفاقة بخمسة أهدف مقابل هدف.

وفي المباراة الثانية أمام بيرنلي خارج الديار شارك رمضان في المباراة أساسياً وحتى نهاية المباراة التي انتهت بهزيمة فريقه بهدف نظيف "شاهد ملخص لمسات رمضان في مباراة بيرنلي".

"أحمد حسن كوكا"       

شارك الدولي المصري أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتينج براجا البرتغالي مع فريقه أمام ماريتيمو ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من الدوري البرتغالي الممتاز.

وجلس كوكا على مقاعد البدلاء في البداية واشركه المدير الفني في الدقيقة 73، في المباراة التي تعرض فيها فريقه للهزيمة بهدف نظيف.

"محمود تريزيجيه"

شارك الدولي المصري محمود حسن تريزجيه المحترف بصفوف قاسم باشا التركي مع فريقه أمام بولو سبورت في دور ال32 من بطولة كأس تركيا.

وانتهت المباراة بهزيمة كبيرة لفريقه خارج الديار بأربعة أهداف مقابل هدف، وشارك تريزجيه في المباراة وسجل هدف فريقه الوحيد في المباراة "شاهد هدف تريزجيه".

"عمرو جمال"

شارك المهاجم المصري عمرو جمال المحترف بصفوف بيدفيست الجنوب إفريقي مع فريقه أمام بولوكواني سيتي في الجولة الرابعة عشر من الدوري.

وشارك عمرو جمال في المباراة بشكل أساسي واستمر حتى الدقيقة 79، في المباراة التي انتهت بتعادل فريقه بهدف مقابل هدف.

"شيكابالا"

واصل محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك المُعار لصفوف الرائد السعودي تألقه وسجل هدف رائع في شباك القادسية بالدوري الممتاز "شاهد الهدف".

"حسام غالي"

شارك لاعب النادي الأهلي السابق والنصر السعودي الحالي حسام غالي مع فريقه أمام الفيصلي بالدوري الممتاز، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف "شاهد التفاصيل".

X