تقدم سهل للأهلي على تليفونات بني سويف بثلاثية في الشوط الأول

تقدم سهل للأهلي على تليفونات بني سويف بثلاثية في الشوط الأول

أنهى فريق الأهلي الشوط الأول أمام تليفونات بني سويف متقدماً بسهولة بثلاثية نظيفة خلال مباراة كأس مصر ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس مصر.

وبدء الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي، حسين السيد، محمد هاني، أيمن أشرف، باسم علي، هشام محمد، عمرو السولية، أحمد حمدي، جونيور أجاي، أحمد حمودي، وليد أزارو.

وفي الدقيقة 11 حصل المهاجم المغربي وليد أزارو على ركلة جزاء بعد عرقلته، سدد أحمد حمودي الكرة لكن حارس تليفونات بني سويف تمكن من التصدي لها.

وبعد تبادل التمريرات بين هشام محمد وأحمد حمودي في الدقيقة 19 ، سدد حمودي الكرة بقدمه اليمنى اصطدمت بالقائم ارتدت لهشام الذي سجل منها هدف الأهلي الأول.

وبعد عرضية من حسين السيد من الجانب الأيسر في الدقيقة 21 وبعد دقيقتين فقط من الهدف الأول، وضع السولية الكرة "بالكعب" في الشباك.

بالدقيقة 33 من الشوط الأول أرسال حسين السيد كرة عرضية من ركلة ركنية، استقبلها أحمد حمدي برأسه اصطدمت في القائم.

وفي الدقيقة 40 من الشوط الأول حصل المهاجم المغربي وليد أزارو على ركلة جزاء بعد عرقلته من جانب حارس المرمى للمرة الثانية في الشوط الاول، أطاح أحمد حمودي بالكرة بقوة فوق المرمى.

وبعد عرضية من باسم علي من الجانب الأيمن في الدقيقة 44 من الشوط الاول، مرر حمودي الكرة لأزارو داخل منطقة الجزاء الذي أسكنها في شباك تليفونات بني سويف بسهولة.

الكرة وصلت لأجايي في الدقيقة 45 وسددها في المرمى بعد تمريرة رائعة لكن حكم الراية احتسبها تسلل لينتهي الشوط الاول بثلاثية نظيفة.

لاعب ذو صلة

X