القيعي: أسامة خليل كان يجلس على كرسي مدير النادي الأهلي ويدير ملف الكرة

القيعي: أسامة خليل كان يجلس على كرسي مدير النادي الأهلي ويدير ملف الكرة

كشف عدلي القيعي مدير التسويق السابق في النادي الأهلي عن عدد من الكواليس الهامة في السنوات الأخيرة داخل القلعة الحمراء خاصة فيما يتعلق بكرة القدم وادارة النادي.

وأجاب القيعي في سؤال له على قناة صدى البلد عن تضحية رئيس الأهلي بالقيم والثوابت الخاصة بالقلعة الحمراء: أنا أحكي وقائع فهل يعقل مثلا أن أقوم أنا بمنصب مستشار نادي الزمالك؟.

وأضاف: علاء عبد صادق كان حلمه أن يتولى محمود طاهر رئاسة النادي أليس من المذهل أن يحدث خلاف كبير بينهم؟ وقد بدأ ذلك عندما ذهب ليشكو إلى رئيس الأهلي بتسريب عقود اللاعبين في الصحف والمجلات وكان أسامة خليل هو المتابع لشئون كرة القدم.

وأكمل: صحيح لم يكن لأسامة خليل منصب رسمي داخل الأهلي ولكن متواجد بل كان يدخل ليجلس على مكتب مدير النادي وقد سمعتها من أعضاء مجلس ادارة حكوا لي وطالب عبد صادق بالتحقيق في تلك التسريبات.

واختتم: التقرير المسرب الذي كتبه علاء عبد صادق بعد رحيله صادم ثم رأينا عبد العزيز عبد الشافي وتصديه للهجوم على الأهلي في برنامج تلفزيوني ثم يرحل لنفس الأسباب ماذا يعني كل ذلك ؟ ان هذا يزعجني وليس اعتراضا على المهندس محمود طاهر بل على جزئيات تظهر في قرارات.

 

X