شوبير للمختل: الأهلي هو سيدك وكلامك أهبل

شوبير للمختل: الأهلي هو سيدك وكلامك أهبل

هاجم أحمد شوبير أحد الأشخاص الذين أشاروا في الساعات الأخيرة عن قيام أشخاص برشوة للاعبو فريق الأهلي للخسارة أمام النجم الساحلي من أجل لعبة انتخابية لمرشح ما.

ووصف شوبير ذلك الشخص بأنه مختل وذلك في تصريحات تلفزيونية لقناة صدى البلد وقال: الأهلي لا يعرف المؤامرات والرشاوي واذا كنت تعلم تلك الأشياء فهي تخص اسلوبك والجميع يقف وراء الأحمر لمساندته بكل الأصعدة.

وأضاف: ما دخلك بالرياضة وكرة القدم وماذا تعلم عن الأهلي حتى تتحدث ويجب على مجلس ادارة القلعة الحمراء رفع قضية ضده ولو كنت بطل فعليك كشف الاسماء التي تلقت رشوة.

وأكمل: "لما انت ناوي على الهبل والهطل قلنا" ما هذا الكلام الفارغ الذي تفوهت به وهل كنت في وعيك عندما كتبت ذلك؟ الأهلي هو سيدك وعمك وعليك أن تحترم نفسك وأن تتحدث بإحترام على الأهلي.

واختتم: لا يكفي رد ياسر أيوب عليه وأكرر يجب أن يقوم مجلس ادارة الأهلي برفع قضية ضده والاعتذار اذا صدر منه غير مقبول ويجب محاسبته على ما فعل.

يذكر أن عمر هريدي عضو مجلس ادارة الزمالك السابق قد كتب عبر صفحته الشخصية عن رشوة تلقاها لاعبو الأهلي لتفويت مباراة النجم الساحلي في قبل نهائي افريقيا وهي التي شهدت تفوق الأحمر بسداسية وصعوده لنهائي البطولة.

X