الكوتش ميدو .. رجل التصريح وعكسه "حسب الظروف"

الكوتش ميدو .. رجل التصريح وعكسه "حسب الظروف"

خسر فريق وادي دجلة مجددا في بطولة الدوري أمام فريق سموحة بمنافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري وتوقف رصيده عند 3 نقاط من فوز وحيد على حساب إنبي.

ميدو برر الهزيمة الثالثة لفريقه هذا الموسم بأنه يقود الفريق من خارج الخطوط بسبب العقوبة الموقعة عليه من لجنة المسابقات كما أن فريقه يعاني من فقد التركيز في الأوقات الأخيرة من اللقاء.

ميدو في نوفمبر 2016

"خللي بالك يإبراهيم الموضوع بالنسبالي مش أزمة كبيرة على فكرة عشان تعرف يعني أنا باحب أدير المباريات من المدرجات أكتر إدارة المباريات من المدرجات بالنسبالي بتخليني عندي رؤية أكتر في التسعين دقيقة".

ميدو في سبتمبر 2017

"عاوز أقولك يا كابتن مدحت أحنا في موقف صعب مش عشان النتائج ولكن الظروف اللي بنمر بيها المدير الفني للفريق أنا مش موجود على الخط وده مأثر علينا بشكل 180 درجة".

ما القصة؟

التصريح الأول كان بعد إيقاف ميدو مع دي ام سي سبورت عقب تعادل دجلة والزمالك في الدوري بنتيجة 1/1 وهاجم ميدو وقتها حكام اللقاء بسبب عدم احتساب هدف لفريق دجلة بداعي التسلل وهو القرار الخطأ الذي وقع فيه طاقم التحكيم.

ميدو تأثر بالنتائج السلبية الأخيرة وقام بالتصريح الأخير عبر فضائية أون سبورت وأكد أن فريقه يعاني بسبب عدم تواجده على الخط بجانب ترتيب مباريات الفريق.

ميدو هذا الموسم مع فريق دجلة خسر ثلاثة مباريات أمام المصري 1/0 وأمام طنطا بنتيجة 3/1 وخسر من سموحة بهدف دون رد وحقق فوز وحيد على حساب إنبي بنتيجة 2/1.

ميدو خلف كارتيرون في تدريب فريق دجلة منذ نوفمبر 2016 وأدار للفريق 32 مباراة في بطولتي الدوري والكأس وخسر 14 مباراة وحقق الفوز في 9 وتعادل في مثلهم.

شاهد التصريحات المتناقضة من أحمد حسام ميدو

 

 

X