المجموعة الرابعة: برشلونة يقسو على يوفنتوس وفوز سبورتنج على أوليمبياكوس

المجموعة الرابعة: برشلونة يقسو على يوفنتوس وفوز سبورتنج على أوليمبياكوس

تمكن برشلونة من تحقيق الفوز على يوفنتوس بنتيجة عريضة بثلاثية نظيفة، بينما حقق سبورتنج لشبونة فوز قد يعتبر مفاجأة بثلاثية مقابل هدف على أوليمبياكوس.

حيث تمكن برشلونة من الفوز بأهم لقاء في أول يوم من الجولة الأولى على يوفنتوس، وهو اللقاء الذي لعب على ارض الفريق الكتالوني بالكامب نو ليشهد تسجيل ليونيل ميسي في شباك جيانلويجي بوفون حارس اليوفي لأول مرة.

برشلونة تمكن من السيطرة على اللقاء، ليحرز الهدف الأول ميسي بالدقيقة 45 قبل انتهاء الشوط الأول من تسديدة متقنة من خارج منطقة الـ18 لم يتمكن بوفون التصدي لها.

الهدف الثاني جاء بالشوط الثاني عن طريق ايفان راكيتيتش بالدقيقة 56 بعدما استغل سوء تشتيت مدافع يوفنتوس دي شيليو، ليختتم ميسي الأهداف بالدقيقة 69 من تسديدة أخرى متقنة.

المباراة الثانية بالمجموعة الرابعة تمكن سبورتنج لشبونة من تحقيق فوز هام على أوليمبياكوس على ملعب الأخير بثلاثية مقابل هدف، ليستغل الضيوف سوء الفريق صاحب الأرض بالشوط الأول ليحرزوا الثلاثية بهذا الشوط.

حيث تمكن سيدو دومبيا من الإعلان عن تفوق فريقه منذ البداية بالدقيقة الثانية، قبل أن يضيف جيلسون مارتينيز الهدف الثاني من انفراد تام بالحارس بالدقيقة 13 قبل أن يضيف برونو فرنانديز الهدف الثالث بالدقيقة 43 من انفراد أخر بالحارس.

بهذه النتيجة يكون برشلونة محتلاً المركز الأول بالمجموعة بفارق الأهداف عن سبورتنج لشبونة، ليحتل أوليمبياكوس المركز الثالث خلفه يوفنتوس المركز الرابع.

X