تقرير: عشرة "نجوم" يتصارعون على خمسة أماكن في قائمة الأهلي الأفريقية .. فمن يكون الضحية؟

تقرير: عشرة "نجوم" يتصارعون على خمسة أماكن في قائمة الأهلي الأفريقية .. فمن يكون الضحية؟

أيام قليلة تفصل الأهلي عن إعلان أسماء 5 لاعبين سيتم قيدهم في قائمة الأهلي الأفريقية عقب نهاية الدوري 4 أغسطس المقبل.

وتضم قائمة الأهلي في أفريقيا 25 لاعب ، ويسعى الأهلي لإستكمال قائمته عقب فتح باب القيد المحلي بعد نهاية الدوري بلقاء الأهلي وإنبي 4 اغسطس المقبل.

وهناك لاعبون يستطيع الأهلي قيدهم في الوقت الحالي خاصة أنهم مقيدون في قائمة الأهلي الحالية ، هيندريك هيلمكه ومحمد ناجي جدو وشريف عبد الفضيل.

ودخل الأهلي في مفاوضات لضم صالح جمعة والمهاجم الجابوني إيفونا بالإضافة إلى أحمد فتحي ورجب نبيل.

وقام الأهلي بإعلان تعاقده مع جون أنطوي ليكون ضمن خط هجوم الأهلي الموسم المقبل بجانب محمد حمدي زكي.

تعرف على آخر صفقات الأهلي

خط الدفاع

القائمة الأفريقية الحالية تضم 3 مدافعين فقط ، سعد سمير ومحمد نجيب وشريف حازم ، سيكون لزاما على الأهلي ضم رجب نبيل أو أي مدافع سيتم التعاقد معه خلال الفترة المقبلة ليكمل خط دفاع الأهلي مع الرباعي محمد هاني وباسم علي وصبري رحيل وحسين السيد.

خط الوسط

أزمة كبيرة في خط وسط الأهلي خاصة في اللاعب المدافع بعد طرد حسام عاشور في مباراة الترجي وأزمة محمد رزق وإسلام رشدي في المباريات الخارجية بسبب التجنيد.

خط وسط الأهلي في القائمة الأفريقية يضم حسام غالي ومحمد رزق حسام عاشور وسيكون من الأهمية إضافة صالح جمعة وأحمد فتحي للقائمة لسد العجز العددي في اللاعبين أو يتم قيد هيندريك.

خط الوسط المهاجم يضم العديد من اللاعبين رمضان صبحي "المرشح للإحتراف الخارجي" ومحمود حسن تريزيجيه "المرشح للإحتراف الخارجي ، ومؤمن زكريا ووليد سليمان وعبد الله السعيد وإسلام رشدي.

خط الهجوم

بعد التعاقد مع الثنائي إيفونا وجون أنطوي سيتم الإستغناء عن بيتر إيبيموبوي وصلاح الدين سعيد ، وسيتم قيد الثنائي لسد العجز في الخط الأمامي وقد يقوم الجهاز الفني بقيد جدو ليتكون من متعب وعمرو جمال وأحمد عبد الظاهر.

في النهاية ,, الإدارة الفنية للأهلي قد تقوم بإضافة أسماء رجب نبيل وصالح جمعه وأحمد فتحي وجون أنطوي وإيفونا في حال إنهاء التعاقد معهم قبل يوم 4 أغسطس المقبل.

شارك برأيك من سييتم قيده في قائمة الأهلي الأفريقية؟

 

X