التعليق الأول من سيد عبد الحفيظ على اقتراح إنهاء الدوري بدون الدوليين



متابعة: محمد الدكر

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على تصريحات أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والذي رحب فيها بإنهاء مسابقة الدوري المصري قبل بطولة أمم إفريقيا بشرط الاستغناء عن اللاعبين الدوليين.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"ندرس الموقف حاليًا مع مجلس الإدارة، فنيًا لا نمانع في اللعب بدون اللاعبين الدوليين المصريين فقط".

متابعًا "إقامة المباريات بدون اللاعبين الدوليين المصريين والمحترفين يعني فقدان سبعة لاعبين من صفوف الأهلي، ندرس الموقف في الوقت الحالي مع الإدارة".

جدير بالذكر ان اتحاد الكرة من المقرر ان يعلن عن جدول مباريات الدوري المتبقية صباح يوم الثلاثاء حسب ما أكده أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة في المؤتمر الصحفي.

استطلاع الراى


مدرب الأهلي القادم؟
الدوري العام - 2025/2026

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا