بركلات الترجيح.. المحمدي يعبر حجازي وأستون فيلا يتأهل لنهائي البلاي أوف بالشامبيونشيب


تأهل فريق أستون فيلا إلى المباراة النهائية من دور "البلاي أوف" التي سيتأهل فريقها إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المقبل، وذلك بعد الفوز على وست بروميتش ألبيون.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط تبادل للخطورة والسيطرة بين الفريقين على مجرياتها، مع استحواذ نسبي لأستون فيلا في الشوط الثاني، وتحديدًا بعد تأخره بهدف.

وكانت مباراة الذهاب بملعب فيلا بارك قد انتهت بفوز أستون فيلا بهدفين لهدف، قبل أن يتمكن وست بروميتش من الفوز في الوقت الأصلي بمباراة الليلة بهدف نظيف.

وتنص لوائح دوري الدرجة الأولى الإنجليزي على ضرورة التقدم في النتيجة بمجموع المباراتين، حيث لا يتم اعتماد قانون الهدف خارج الأرض بهدفين.

ولجأ الفريقان بعد انتهاء الوقت الأصلي بتقدم وست بروميتش بهدف نظيف أحرزه اللاعب كرايج داوسن في الدقيقة 29 إلى الأشواط الإضافية التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي ركلات الترجيح أهدر فريق وست بروميتش أول ركلتين كان أحمد حجازي طرفًا فيهما، قبل أن يفوز أستون فيلا بتلك الركلات بنتيجة 4/3.

وسينتظر فريق أستون فيلا الذي يلعب له الظهير الأيمن أحمد المحمدي، لاعب المنتخب المصري الفائز من مباراة ليدز يونايتد أمام ديربي كاونتي لمواجهته في نهائي البلاي أوف يوم الإثنين 27 مايو.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019