أخبار الأهلي اليوم: حجازي يعلن موقفه النهائي من العودة وبدأ مفاوضات التجديد لصبحي


يقدم El-Ahly.comلقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الجمهورية

الأهلي يفتح "كتاب" إنبي

بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي اعداد الفريق لمواجهة إنبي بعد غد الخميس في مباراة مؤجلة من الاسبوع الثلاثين للدوري الممتاز.. حيث يسعي الاهلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة للاقتراب خطوة أخري نحو اللقب.

حصل لاسارتي وجهازه علي عدد من التسجيلات الخاصة بمباريات فريق إنبي الأخيرة من أجل دراستها والوقوف علي نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس وكيفية التعامل معها قبل شرحها للاعبين .. وشرح الطرق التي يمكن الاستفادة بها خلال المباراة.

كان الفريق عاد للتدريبات بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب الفوز علي سموحة بهدف نظيف يوم السبت الماضي في الاسبوع الثاني والثلاثين.

انتظم ناصر ماهر في مران الفريق استعدادا لمواجهة إنبي .. وكان قد إعتذر عن المران الأخير للاعبين الذين غابوا عن مباراة سموحة. وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني. فيما يعود اليوم للمشاركة مع الفريق والاستعداد للمرحلة المقبلة.

كما خضع اللاعبون الذين شاركوا في مباراة سموحة الأخيرة لبرنامج بدني خاص وضعه أليخاندرو مخطط أحمال الفريق. وذلك لتجهيزهم لمباراة إنبي .. يخوض لاعبو الفريق الذين شاركوا في التشكيل الأساسي أمام سموحة تدريبات استشفائية مساء أمس الاثنين للتخلص من حالة الإجهاد.

قال سامي قمصان المدرب المساعد . إن الفريق تجاوز مرحلة كبيرة من المحطات الصعبة في بطولة الدوري العام بعد الفوز علي سموحة .. مؤكدا أن هناك 4 مباريات لا تقل صعوبة عن المباريات الأخيره التي خاضها الفريق في بطولة الدوري.

أشار قمصان إلي أن جدول مسابقة الدوري العام هذا الموسم استثنائي وذلك من خلال النظر إلي ترتيب الفرق المهددة بالهبوط. وهو ما يزيد من صعوبة المباريات ورغبة جميع الفرق وقتالها من أجل إدراك الفوز أو التعادل.

قال المدرب المساعد بالأهلي إن كل الفرق من حقها أن تقاتل في المباريات والنقطة أصبح ثمنها غاليا جدا في الأمتار الأخيره من المسابقة. ولكن أتمني أن يستمر الأهلي في مشواره نحو حصد لقب الدوري.

طالب قمصان بوجود اللعب النظيف في المباريات من خلال عدم التحايل من أي فريق لإضاعة وقت خاصة أن كرة القدم منافسة شريفة بين جميع الفرق ومن حق جميع الفرق أن تؤدي وتقاتل في الملعب من أجل إدراك الهدف الذي تسعي إليه.

شدد علي أن شائعات رحيل أي لاعب أو الجهاز الفني وما شابه ذلك لن تهز الفريق ولم تؤثر عليه. وأن الجميع علي علم أن مثل هذه الشائعات هدفها الأول والأخير هو زعزعة استقرار الفريق والتأثير علي مشواره وهو ما لم ولن يحدث خاصة أن الأهلي أمامه هدف وهو الفوز بالدوري.

علي جانب آخر. توصل الأهلي لاتفاق مع لابا كودجا مهاجم نهضة بركان المغربي من أجل ضمه لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية خاصة وأن اللاعب لن يكلف خزينة النادي سوي قيمة عقده فقط لاسيما وأن عقده مع الفريق المغربي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ولكن يرفض الأهلي اتمام الصفقة بشكل نهائي في ظل اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب بالفريق والتي تضم جيرالدو وعلي معلول وجونيور أجايي ووليد ازارو .. حيث ينتظر الأهلي حتي نهاية الموسم لمعرفة موقف اللاعبين الأجانب خاصة في ظل وجود رغبة قوية لدي أزارو في الرحيل عن الفريق ولكن هذا الأمر لم يحسم بعد.

الأهلي يوجه الشكر لجهاز اليد

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب. توجيه الشكر إلي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي والذي يضم كلا من : السلوفيني نيكولا ماركوفيتش المدير الفني. ومحمد عادل المدرب العام. وتامر عادل المدرب. وأحمد قدري مسئول الإعداد البدني.

كما قرر المجلس تكليف يحيي يوسف مدرب فريق الأهلي مواليد 98 للقيام بأعمال المدير الفني حتي نهاية الموسم ومعه خالد عبد الفتاح مدرباً ومحمد عباس مدرباً لحراس المرمي ومحمد سليمان المحلل الفني بالإضافة إلي الجهاز الطبي الذي يضم الدكتور أشرف هاشم طبيب الفريق وكريم عيد أخصائي العلاج الطبيعي.

رينار.. البديل المطروح

اصبح اسم الفرنسي هيرفي رينار احد اهم المحطات التدريبية التي يريد الاهلي ضمها في صفقات الموسم الجديد وذلك خلفا للارجواني لاسارتي حال تعثره مع الفريق واستمرار النتائج المخيبة التي ضربت فريق الكرة وفشله في اكثر من بطولة.

رينار اعترف رسميا بوجود مفاوضات من خلال بعض الوكلاء لكنه اكد انها مفاوضات لم تكن وليدة اللحظة بل منذ مدة طويلة ومن قبل حضور لاسارتي لتدريب الفريق وايضا وقبل مدربين اخرين تولوا المسئولية في الاهلي ورحلوا.

اكد رينار ان الفترة المقبلة تعد اكثر وضوحا في قبول العرض من عدمه لكن عقب نهاية كاس الامم الافريقية ستتبدل الامور.

الأهرام

أحمد حجازى يرفض العودة للأهلى ويتمسك بالبقاء فى الدورى الإنجليزى

5 ملايين إسترلينى تبعد لاعب ويست بروميتش..وقمصان: أمامنا 4 مباريات صعبة

تلقت إدارة الاهلى صدمة خلال الساعات الماضية بعد تمسك احمد حجازى مدافع ويست بروميتش بالبقاء فى الدورى الإنجليزى وعدم العودة لمصر خلال الفترة المقبلة، وحاولت إدارة القلعة الحمراء التواصل مع حجازى لإقناعه بالعودة لمصر فى ظل صعوبة عودة فريقه للبريميرليج وبقائه فى الدرجة الثانية ولكن اللاعب يرى أنه مستقر هناك وليس لديه رغبة فى العودة.

وكشفت مصادر خاصة أن حجازى لديه شرط جزائى فى تعاقده يقدر بـ5 ملايين جنيه إسترلينى ومن يرغب فى ضمه عليه دفع هذا المبلغ لان ناديه ويست بروميتش لن يقبل بأقل من ذلك. على الجانب الآخر، يخوض الفريق الاول للكرة بالاهلى مرانه الرئيسى اليوم بإستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة انبى المقرر لها بعد غد الخميس ضمن منافسات مسابقة الدوري، وسيكون مران اليوم هو الفيصل فى القائمة التى ستدخل معسكر مغلق مساء غد.

وشهد مران الأمس تركيزا شديدا من مارتن لاسارتى المدير الفنى وجهازه المعاون على حل لغز إهدار الفرص امام المرمى خاصة مع وليد ازارو،  واكد سامى قمصان المدرب المساعد أن الفريق تجاوز مرحلة كبيرة من المحطات الصعبة فى بطولة الدورى بعد الفوز على سموحة بهدف دون رد، وقال إن هناك 4 مباريات لا تقل صعوبة عن المباريات الأخيرة التى خاضها الفريق فى بطولة الدوري،وأضاف أن جدول مسابقة الدورى هذا الموسم استثنائى وذلك من خلال النظر إلى ترتيب الفرق المهددة بالهبوط، وهو ما يزيد من صعوبة المباريات ورغبة جميع الفرق وقتالها من أجل إدراك الفوز أو التعادل.

وتابع: «كل الفرق من حقها أن تقاتل فى المباريات والنقطة أصبح ثمنها غاليا جدا فى الأمتار الأخيرة من المسابقة، ولكن أتمنى أن يستمر الأهلى فى مشواره نحو حصد لقب الدوري».

وشدد سامى قمصان، على أن شائعات رحيل أى لاعب أو الجهاز الفنى لن تهز الفريق ولم تؤثر عليه، وأن الجميع على علم أن مثل هذه الشائعات هدفها الأول والأخير هو زعزعة استقرار الفريق والتأثير على مشواره وهو ما لم ولن يحدث خاصة أن الأهلى أمامه هدف وهو الفوز بالدوري.

المصري اليوم

إنبى يرصد ٧ آلاف جنيه لكل لاعب للفوز على الأهلى

رصد عبد الناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الكروى الأول بنادى إنبى، مكافآت إضافية للاعبى الفريق كنوع من التحفيز قبل مواجهة الأهلى الهامة، المقرر لها يوم الخميس المقبل، على أرض ملعب استاد بتروسبورت، وقرر الجهاز الفنى للفريق رصد ٧ آلاف جنيه مكافآت لكل لاعب فى حال الفوز على الأهلى، ومواصلة النتائج الإيجابية التى يحققها الفريق فى الفترة الأخيرة، والتى كان آخرها الفوز على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف سجله على فوزى على ملعب المكس بالإسكندرية، مما جعل الفريق يحتل المركز الثامن بعد أن كان متذيلاً لجدول الدورى. جاء ذلك فى الوقت الذى قرر فيه مسؤولو النادى رفع العقد السنوى لعبد العزيز البلعوطى، حارس المرمى، حيث يتقاضى ٧٠٠ ألف جنيه فى الموسم.

الأهلى يبدأ مفاوضات التجديد مع رمضان صبحى

بدأ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، مفاوضات التجديد مع رمضان صبحى، لاعب الفريق المعار من هيدرسيفلد تاون حتى نهاية الموسم الجارى، ورحب صبحى بالبقاء لفترة جديدة مع القلعة الحمراء، خاصة بعدما استعاد اللاعب جزءا من مستواه الفنى لاسيما بعدما عاد ليشارك بصفة مستمرة فى المباريات، وظهرت بصماته على أداء الفريق حتى اعتلى الأهلى صدارة الدورى الممتاز برصيد ٧٠ نقطة.

ومن المنتظر أن يكلف مسؤولو الأهلى نادر شوقى، وكيل اللاعب، للدخول فى مفاوضات مع ناديه الإنجليزى من أجل تمديد إعارة رمضان صبحى، ومن المنتظر أن تتم المفاوضات بنجاح لاسيما بعدما هبط هيدرسفيلد تاون للقسم الثانى فى إنجلترا.

فيما عقد مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق، جلسة مع جونيور أجاى، طالبه بعدم الغضب من عدم المشاركة بشكل أساسى مع الفريق، مؤكدا له أنه من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها، وشرح له أن كل مباراة لها ظروفها الخاصة، وسيتواجد فى التشكيل الأساسى فى أقرب وقت ممكن، وطالبه بالاحتفاظ بالتركيز والاجتهاد فى التدريبات.

من جهة أخرى، عكف الجهاز الفنى على مشاهدة العديد من مباريات فريق إنبى من أجل الاستقرار على نقاط القوة والضعف فى الفريق قبل مواجهة يوم الخميس المقبل فى بطولة الدورى الممتاز، وحذر الجهاز الفنى من الثنائى لوكومبى وأحمد رفعت، وشدد الجهاز الفنى على المدافعين بضرورة فرض رقابة لصيقة على الثنائى وإحباط المحاولات الهجومية للمنافس. فيما قام أليخاندرو، مخطط الأحمال، بتجهيز برنامج بدنى خاص للاعبين الذين شاركوا فى مباراة سموحة الأخيره، وذلك لتجهيزهم لمباراة إنبى التى تقام مساء الخميس المقبل.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019