الدرندلي يوجه رسالة لأعضاء مجلس إدارة الاهلي والجمهور بعد صورته مع تركي


وجه خالد الدرندلي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة لجماهير القلعة الحمراء وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك بعد الصورة التي انتشرت له مع تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

وكان الدرندلي قد كشف تفاصيل الصورة التي جمعته مع تركي آل الشيخ في سحور تم دعوته فيه من قِبل الإعلاميين عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي.

أول رد من خالد الدرندلي بعد صورته مع تركي آل الشيخ: لم أهين الأهلي وهذا ما تربينا عليه

وقال الدرندلي في تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"في موقف مثل هذا أي شخص من النادي الأهلي ولديه أخلاق المصريون كان سيتعامل مثلي، وخصوصًا وأن تركي آل الشيخ يمُثل دولة شقيقة (السعودية)".

وأكمل :"أكن كل الاحترام لأعضاء المجلس، فموقفنا سيظل واحدًا ولا يوجد شيئًا يعكر الصفو، ولا توجد أي مشاكل في المجلس، ونكن لبعضنا كل الاحترام، وأنا لا أرى أنني أسأت للنادي الأهلي، ولا أريد أن يشعروا بأنني خرجت عن الصف".

وتابع :"الجماهير هي العمود الفقري للنادي الأهلي ولا نستطيع أن نستغنى عنه، لا أريد أن يشعر أحد بالغضب بسببي، الموضوع بسيط والصورة وصلت بشكل خاطئ، فالبعض فهم أننا نجلس للاتفاق، ولكن الأمر لم يكن جلسة، وجاء عن طريق الصدفة".

وأتم خالد الدرندلي تصريحاته قائلًا :"أي شخص بيني وبينه خلاف أو مشادة يجب أن أتبادل معه التحية، طالما قوبلت باحترام والبيت الذي استضافني احترمني، وإذا الموقف تكرر سأعيد ما فعلته، هذه هي أخلاقي وواجبي".

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019