أول رد من خالد الدرندلي بعد صورته مع تركي آل الشيخ: لم أهين الأهلي وهذا ما تربينا عليه


كشف خالد الدرندلي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي تفاصيل الصورة التي انتشرت في الساعات الأخيرة وجمعته بتركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، والتي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

وقال الدرندلي في تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"الموضوع ابسط مما تتخيلوه، تم دعوتي لحضور سحور من صديقي واختي لميس الحديدي وزوجها عمرو اديب، والدعوة كان بها شخصيات كثيرة جدًا في جميع المجالات".

وأضاف :"أثناء دخولي للحديقة وجدت عمرو أديب يجلس على أول طاولة، لم يراني لأنه كان يدير ظهره لباب الحديقة، لذا ذهبت لتبادل التحية معه ورحب بيّ بشدة، وبعدها فوجئت بوجود تركي آل الشيخ على نفس الطاولة".

وأكمل :"تركي آل الشيخ رحّب بيّ بشدة وبكل الحب والاحترام، حتى عمرو أديب سخّر قائلًا :"بتسلموا على بعض؟"، ليجيبه آل الشيخ :"لا يوجد بيننا أزمة أو مشاكل، وخالد رجل محترم".

وتابع :"تبادلت معه التحية وفقًا للأخلاقيات التي تربينا عليها في النادي الأهلي وفي الإسلام عمومًا، وبعدها عمرو أديب دعانا لالتقاط صورة جماعية، وفي مثل هذه المواقف لا يمكنك أن ترفض طلب صاحب المنزل وسط كل هذا الترحاب".

وواصل قائلًا :"الموقف كله محترم ولم يطول لأكثر من دقيقتين، فعند دخولي كان تركي آل الشيخ يرحل عن السحور الجماعي، الموقف لم يتم الترتيب له وكانت بالصدفة البحتة وكل الناس أشادت بموقفنا".

ودافع الدرندلي عن نفسه قائلًا :"هذا ما تربينا عليه في الأهلي، كيف نستطيع أن نوصل صورة مشرفة للأهلي دون أن نُسيء للنادي، أي شخص في العمل العام يجب أن يكون على قدر المسئولية بالنسبة للنادي والدولة، نحن لا نقلل من الأهلي ونحافظ عليه".

وأتم الدرندلي تصريحاته قائلًا :"أنا لم أهن النادي الأهلي، وبعد هذه الصورة ذهبت لتبادل التحية مع بقية الحضور، هناك من يحب أن يشعل الأجواء، لم أهن النادي ولم اخرج عن النص".

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019