الأهلي ينهي الشوط الأول أمام سموحة بالتعادل السلبي


انتهت أحداث الشوط الأول من مواجهة الأهلي وسموحة بالتعادل السلبي في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري العام.

وجاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجريات النصف الأول مع تقاسم تمرير الكرة في وسط الملعب دون تشكيل أية خطورة على كلا المرميين.

النصف الثاني من الشوط شهد سيطرة أهلاوية على مجرياتها مع فاعلية أكبر في استغلال تلك السيطرة وتحويلها إلى خطورة حقيقية على مرمى الضيوف.

أولى فرص الأهلي كادت أن تسفر عن الهدف الأول، حيث استلم حسين الشحات كرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 25 قبل أن يتم قطعها منه لتردد أمام رمضان صبحي الذي صوبها مباشرةً في المرمى إلا أن الحارس محمد أبو جبل تمكن من التصدي لها.

ثواني قليلة كانت كفيلة لتهديد جديد من الأهلي على مرمى الضيوف، حيث ألقى أحمد فتحي بقذيفه تصدى لها أبو جبل لتردد أمام عمرو السوليه الذي تواجد أمام المرمى الخالي من أي حماية إلا أنه فشل في وضعها بالمرمى.

وفي الدقيقة 29 استلم حسين الشحات كرة داخل منطقة الجزاء ليمررها حريرية إلى وليد أزارو الخالي من الرقابة إلا أن تسرع المغربي جعله يسددها قوية في منتصف المرمى ليتصدى لها محمد أبو جبل، حارس الضيوف بسهولة.

المباراة عادت بعد تلك الفرصة إلى هدوئها حيث لم يعكر ذلك الهدوء سوى تصويبه من علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء تصدى لها محمد أبو جبل بسهولة.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019