عامر حسين عن أزمة الفرق في إفريقيا: سنطلب من الكاف التأجيل.. وفريقان ضمنا المشاركة


أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أنه سيتم التقدم بطلب للكاف من أجل تأجيل إرسال أسماء الأندية المشاركة في المسابقات الإفريقية بالموسم المقبل.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أصدر مساء اليوم مواعيد إرسال الاتحادات الأهلي أسماء الأندية المشاركة في المسابقات الإفريقية بالموسم المقبل، والذي سيكون بحد أقصى يوم 30 يونيو.

وقال عامر حسين في تصريحاته لقناة النيل للرياضة :"هناك 3 أندية تم تحديدها ليشاركوا في المسابقات الإفريقية بشكل رسمي وهم الأهلي والزمالك وبيراميدز وذلك بعد تأكد حصولهم على المراتب الثلاث الأولى، وسيتبقى لنا تحديد بطل الكأس".

وأضاف :"نتمنى أن تتضح الأمور بشكل أكبر قبل كأس الأمم ونعلن عن الفرق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا لأن هناك مباريات متبقية لهؤلاء الفرق قبل كأس الأمم".

وأكمل :"سنرسل طلبًا للاتحاد الإفريقي لتأجيل إرسالنا للفرق المشاركة في المسابقات، خصوصًا وأن الأدوار التمهيدية ستنطلق في أغسطس".

وستبدأ البطولات الأفريقية 2019/2020 ستبدأ الدور التمهيدي في أحد أيام 9-10-11 أغسطس 2019 والعودة 23-24-25 أغسطس ثم دور الـ 32 سيكون في منتصف سبتمبر والعودة في نهاية الشهر ذاته.

طالع أيضًا..

الأزمة تتفاقم.. الكاف يستقر على مواعيد قيد الأندية واللاعبين بالمسابقات الإفريقية وغموض حول الأندية المصرية

كيف سيحل الاتحاد المصري الأزمة الكبرى في الموسم المقبل؟

توصية بعدم مشاركة الأندية المصرية في بطولات أفريقيا الموسم القادم

عامر حسين يكشف لـ El-Ahly.com سبب طلبه عدم مشاركة الأندية في أفريقيا وحل وحيد

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019