عبد الحفيظ: كرة القدم مثل الدنيا ونحتاج وقت أكبر للتجانس


تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي، عن فوز المارد الأحمر على المصري في المباراة التي جمعت بينهما بالدوري العام.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره المصري بهدفين دون رد، في المباراة المقامة بينهما على ملعب المكس بالأسكندرية فريق المصري في اللقاء المؤجل من منافسات الأسبوع الـ 19.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة نايل سبورت، عقب المباراة: "المنافسة قوية للغاية واشتعلت ونحن نعمل دون النظر إلى المرحلة، وفريق الكرة لا بد أن يفرض شخصيته حتى لو كان متأخرا بهدف أو غيره، واليوم خضنا مباراة أمام فريق محترم وجهاز فني محترم".

وتابع "في الشوط الأول أضاع أزارو فرصة كانت كفيلة بإنهاء الأمور مبكرًا، ولكن الحمد لله على الفوز وفي النهاية حققنا مكسب مهم للغاية".

وأوضح "كرة القدم تشبه صندوق الدنيا لا أحد يعلم ما سيحدث له، ومهما كانت الغيابات نحن نثق في جميع اللاعبين، وأصحاب الخبرات يعلمون جيدا أن صناعة فريق قوي يحتاج إلى وقت".

وأشار "منذ يناير وحتى الآن المساحة الزمنية التي نتمرن فيها قليلة للغاية بالنظر، فنحن في حاجة للوقت لصناعة التجانس".

واختتم حديثه، قائلًا: "لدينا الثقة في علي لطفي، فهو يمتلك خبرات كبيرة من خلال انصمامه للمنتخب المصري الأوليمبي والأول، نحترم الجماهير كثيرا ولكن علينا طالما هناك قناعات وفي النهاية المباراة كانت هامة وحققنا الفوز المهم".

 

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019