ديلي ميل: فان دايك يفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي


حصل فيرجيل فان دايك، لاعب المنتخب الهولندي ونادي ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب بالبريميرليج عن الموسم الجاري، وذلك وفقًا لتقارير صحفية بريطانية.

وكانت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية قد أعلنت عن قائمة مطلع الأسبوع الجاري تتكون من 6 لاعبين ستنافسون على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي.

وغاب عن القائمة محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي وحامل لقب تلك الجائزة، حيث تكونت القائمة من رحيم ستيرلينج وكيفين أجويرو وبرناردو سيلفا، لاعبو مانشستر سيتي وفان دايك وساديو ماني، لاعبا ليفربول، وإيدين هازارد، لاعب تشيلسي.

وأفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن فرجيل فان دايك حصل على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي متفوقًا على رحيم ستيرلينج، لاعب مانشستر سيتي وأقرب منافسيه.

وسيُقام حفل توزيع جوائز أفضل لاعبو الموسم الحالي بالكرة الإنجليزية على كافة المستويات والفئات لعام 2019 في إحدى فنادق العاصمة لندن يوم الأحد 28 أبريل.

وشارك فان دايك، مدافع ليفربول في 44 مباراة بجميع المسابقات منهم 35 بالدوري الإنجليزي تمكن خلالهم من إحراز خمسة أهداف وصناعة 4 فضلًا عن مساهمته في تأمين دفاعات الريدز.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019