مران الأهلي..جلسة خاصة مع ناصر ماهر والعرضيات كلمة السر


خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي  والذي أقيم عصر اليوم، الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة المصري.

وشهد مران الأهلي مواصلة محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، التدريبات التأهيلية بعد معاناته من الإصابة بإجهاد عضلي، تعرض له خلال إحدى تدريبات الفريق الأحمر قبل مواجهة بيراميدز، ليتأكد غيابه عن مواجهة المصري.

وأدى حسام عاشور، جلسة تأهيل داخل صالة الجيمانزيوم، ضمن برنامج التأهيل الذي وضعه له خالد محمود، طبيب الفريق.

ويعاني عاشور من الإصابة في العضلة الضامة أجبرته على مغادرة مباراة فريقه الماضية أمام بيراميدز في الشوط الأول، حيث يغيب عن مباراة المصري.

وأجرى الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، تقسيمة بين اللاعبين، وشهدت التقسيمة مشاركة رمضان صبحي، بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الأمامية والتي تعرض لها في قبل مباراة بيراميدز السابقة.

ومنح لاسارتي لاعبيه تعليمات فنية خلال التقسيمة التي أجراها لتنفيذها في المباراة المقبلة أمام المصري البورسعيدي.

وقاد المدير الفني للأهلي ومساعده سباستيان فقرة الكرات العرضية، والتي حرص خلالها الثنائي على منح تعليمات خاصة للاعبي الدفاع والهجوم.

وقام سباستيان خلال بعقد جلسة مع أيمن أشرف وحمدي فتحي، ثناشي الفريق ومنح بعض التعليمات الفنية للثنائي لتنفيذها في فقرة الكرات العرضية.

وعقد لاسارتي جلسة خاصة مع ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق، وشهدت حديثًا بينهما في بعض الأمور الفنية ومنحه تعليمات خاصة، للحاجة إليه خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي مساء بعد غد الخميس على ستاد المكس بالإسكندرية في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019