الغندور يكشف كواليس ما حدث في مران الأحد بالأهلي.. عاملوني مثل مؤمن زكريا


تحدث محمد عصام الغندور حارس مرمى الأهلي مواليد 1997 والعائد من الإعارة من فريق جمهورية شبين عن كواليس ما حدث في مران الفريق يوم الأحد مع طارق سليمان مدرب الحراس.

ولم يشارك محمد الغندور في مران الأهلي عصر يوم الأحد في ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد حضوره للتدريبات نظرًا لانتهاء إعارته مع فريق جمهورية شبين.

وقال الغندور في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"لا علاقة لي بما يتم كتابته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لم أتحدث مع أحد، ولكن بالفعل حضرت للمران ولم أتدرب بقرار من طارق سليمان".

متابعًا "قبل الخروج معارًا لصفوف جمهورية شبين كنت أتدرب في الفريق الأول، طبيعي أن أعود للفريق الأول مرة أخرى بعد انتهاء اعارتي لجمهورية شبين".

وأضاف الحارس الشاب "حضرت لمقر النادي وأخطرت كابتن طارق أنني أرغب في التدرب مع الفريق بدلًا من الجلوس في المنزل، ولكنه أخطرني بأنني لن أكون أحد خياراته إذا احتاج لخدماتي في أي مباراة وطلب مني عدم النزول للمران ونصحني بالتدرب منفردًا".

مستكملًا تصريحاته "من حقي إني أتمرن مع الفريق الأول، مثلي مثل مؤمن زكريا الذي انتهت اعارته ويتدرب مع الفريق الأول حاليًا".

وأردف الغندور "أنا لاعب مش صغير، انا حارس مرمى منتخب مصر الأولمبي وأتعامل معاملة الفريق الأول، أنتظر مكالمة من طارق سليمان مثلما وعدني من أجل معرفة موقفي".

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019