بسبب عودة.. النجوم يطالب باحتساب نتيجة لقاء بتروجت لصالحه


كشف محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم عن احتجاج ناديه على نتيجة مباراته أمام بتروجت والمطالبة باحتساب النقاط الثلاثة لصالح فريقه بشكل رسمي على الرغم من الخسارة.

وخسر النجوم بهدفين مقابل هدف وحيد أمام بتروجت في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز "طالع التفاصيل".

وقال الطويلة في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com "النجوم يحتج رسميًا على نتيجة مباراته أمام بتروجت، ونطالب باحتساب النتيجة 2/0 لصالح فريقنا".

وأضاف "السبب ظهور محمد عودة المدير الفني لفريق بتروجت في الشوط الثاني من المباراة، وذلك على الرغم من طرده في اللقاء السابق لفريقه، وهو ما يخالف لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم".

وتابع رئيس نادي النجوم "عودة دخل لأرض الملعب عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم فريقنا بهدف نظيف، وحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه، وأثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية".

وأتم الطويلة تصريحاته الخاصة "إدارة المدير الفني للمباراة هو جزء من اللقاء، ولذلك دخول عودة أثر على النتيجة النهائية، ولذلك نطالب باحتساب نتيجة المباراة لصالح النجوم".

ويحتل النجوم المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة حصدهم من خلال 29 مباراة، حيث انه فاز في 5 وتعادل في 10 وخسر 14 آخرين.

طالع أيضًا:

النجوم يعلن عبر El-Ahly.com: رحيل مؤمن سليمان.. وإحالة لاعبان للتحقيق

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019