مانشستر سيتي وأياكس يتنافسان لضم "مبابي تنزانيا"


تقام فاعليات كأس الأمم الأفريقية تحت 17 سنة لنسخة 2019 في الفترة الحالية بتنزانيا من 14 أبريل وحتى 28 من الشهر نفسه.

وتقام البطولة بمشاركة 8 منتخبات مقسمين إلى مجموعتين، المجموعة الأولى تضم الدولة المستضيفة للبطولة صحبة نيجيريا وأوغندا وأنجولا، بينما المجموعة الثانية تضم الكاميرون والمغرب والسنغال وغينيا.

موقع afconu17tanzaniaأكد صباح يوم الخميس أن أندية أوروبية على رأسهم أياكس أمستردام الهولندي ومانشستر سيتي الإنجليزي بدأوا في الاستفسار عن مهاجم منتخب تنزانيا الشاب كيلفن جون الملقب بـ مبابي أسوةً بنجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان.

وأوضح الموقع في تقريره أن عدد كبير من وكلاء اللاعبين تجاوزوا الـ 20 فردًا يتواجدون في الفترة الحالية بدارس السلام عاصمة تنزانيا من أجل مشاهدة مواهب إفريقيا عن قرب خلال البطولة.

وسجل مبابي التنزاني هدفًا في خسارة تنزانيا من منتخب نيجيريا 5-4 في افتتاح البطولة يوم 14 أبريل ثم خسر المنتخب التنزاني في المباراة الثانية بثلاثية نظيفة أمام أوغندا يوم الأربعاء الماضي.

وقال أحد وكلاء اللاعبين الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات للموقع التنزاني "جون لديه كل مقومات المهاجم المميز بسرعات ومهارات وإنهاء جيد للهجمات".

وأكد التقرير أن مسئولو ناديي أياكس ومانشستر سيتي تواصلا مؤخرًا مع أسرة اللاعب صاحب الـ 15 عامًا في ظل تألقه مع منتخب بلاده.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019