أبطال الدوري يتحدثوا عن الثلاثية وحصد البطولة الـ 30


تحدث لاعبو الفريق الأول للكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي عن الفوز ببطولة الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي وللمرة الـ 30 في تاريخه، عقب الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم.

وقال أحمد صلاح، إن الفريق قدّم موسمًا رائعًا، ونجح في تحقيق الثلاثية التاريخية بعدما حصد البطولة الإفريقية، والدوري الممتاز، وكأس مصر، عن جدارة واستحقاق ودون خسارة على الرغم من ضغط وتوالي المباريات.

وأوضح صلاح، أن الجهاز الفني، بقيادة الكابتن محمد مصيلحي، بذل مجهودًا كبيرًا مع الفريق منذ بداية الموسم، وقام بتجهيز اللاعبين لتقديم موسم تاريخي، وهو ما حدث بتكرار الثلاثية التاريخية للموسم الثاني على التوالي.

فيما توجّه عبد الله عبد السلام بالشكر إلى الجهاز الفني واللاعبين بعد المجهود الكبير الذي بذله الجميع، على مدار الموسم، والذي نجح خلاله الفريق بالعلامة الكاملة.

وأكد لاعب الأهلي، أن "روح الفانلة الحمراء" كانت كلمة السر في مشوار الفريق بالدوري والتتويج بالثلاثية التاريخية، وإنهاء الموسم دون خسارة على الصعيدين المحلي والقاري.

ومن جانبه أشار عبد الحليم عبو، لاعب الفريق إلى أن الأهلي قدم مشوارًا مُميزًا، خلال الموسم، واستحق التتويج بالثلاثية التاريخية، بعدما حصد البطولة الإفريقية، والدوري الممتاز، وكأس مصر، للموسم الثاني على التوالي عن جدارة.

 

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019