"الفار" يذبح السيتي ويمنح توتنهام بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي فوزًا على منافسه توتنهام بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما بإستاد الاتحاد ولكن دون فائدة.

وتمكن توتنهام من التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا رغم الهزيمة أمام مانشستر سيتي في المواجهة التب جمعت بينهما بإياب الدور ربع النهائي من عمر البطولة.

وكان توتنهام قد حقق الفوز في لقاء الذهاب بهدف وحيد دون رد، ليتأهل بمجموع أهدافه في اللقائين بعد التعادل في النتيجة ليتم احتساب كل هدف في مباراة الإياب بضعفه.

وافتتح رحيم ستيرلينج، سجل التهديف في المباراة لصالح السيتي في الدقيقة الرابعة من عمر شوط المباراة الأول.

قبل أن يتعادل هيونج مين سون، لفريق توتنهام بالدقيقة 7 من عمر الشوط، وعاد اللاعب الكوري لتسجيل الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة العاشرة.

وفي الدقيقة الـ 11 تمكن برناردو سيلفا، من تسجيل هدف التعادل لصالح فريق مانشستر سيتي ليعود بالمباراة لنقطة الصفر من جديد.

وفي الدقيقة 20، عاد رحيم ستيرلينج ليسجل هدفه الشخصي الثاني وهدف فريق مانشستر الثالث في المباراة بعد عرضية من الجبهة اليمنى أودعها اللاعب في الشباك.

وتمكن الأرجنتيني سيرجو أجويرو، من تسجيل هدف مانشستر سيتي الرابع في الدقيقة 59 من عمر شوط اللقاء الثاني.

قبل أن يحرز لورينتي هدف منح توتنهام بطاقة التأهل في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، قبل أن يعترض لاعبو السيتي على الهدف بحجه اصطدام الكرة بيد اللاعب، قبل أن يلجأ الحكم لتقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف ليشير بهدف صحيح للفريق الضيف.

وشهدت المباراة هدف ملغي للسيتي في الدقيقة الثالثة من عمر الوقت الإضافي من شوط المباراة الثاني، بعد العودة لتقنية الفيديو، عقب ارسال بيرناردو سيلفا كرة بينية لأجويرو المتسلل الذي مرر كرة عرضية لستيرلينج الذي أودعها في شباك توتنهام، لتهتز المدرجات فرحًا ويشتعل حماس اللاعبين بهدف التأهل، قبل أن يقتل الفار السعادة التي حلت على ملعب الاتحاد ويصدمهم بعدم صحة الهدف لتنتهي المباراة بنتيجة 4-3، معلنة تأهل توتنهام لملاقاة أياكس بنصف نهائي البطولة.

 

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019