في ليلة تألق السعيد .. الأهلي يهزم التعدين برباعية

في ليلة تألق السعيد .. الأهلي يهزم التعدين برباعية

حقق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره النصر للتعدين بنتيجة 0/4 ضمن مباريات الجولة 28 من مسابقة الدوري على ملعب السلام بصافرة الحكم محمد عادل.

وتألق خلال اللقاء الثلاثي أحمد فتحي وميدو جابر وعبد الله السعيد الذي سجل هاتريك في المباراة، حيث إنتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف أحرزه عبد الله السعيد عندما تلقى السعيد عرضية من أحمد فتحي وقام بلعب الكرة في الزاوية اليسرى للحارس طلعت عبد الوهاب.

وأحرز السعيد في الشوط الثاني الهدف الثاني له وللأهلي من عرضية ميدو جابر، وظهرت الفوارق الفنية بين الفريقين خلال المباراة.

وعاد الإيفواري سليماني كوليبالي للتهديف من جديد بعد غياب لمباراتين، وسجل الهدف الثالث للأهلي من عرضية متقنة لميدو جابر، وقبل نهاية المباراة أضاف السعيد الهاتريك له من عرضية أحمد فتحي ورأسية متقنة سكنت شباك النصر للتعدين.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى لعمرو بركات لاعب وسط النادي الأهلي منذ قدومه في انتقالات يناير الماضية، وكذلك شارك أكرم توفيق لاعب الوسط القادم من نادي إنبي.

وارتفع رصيد النادي الأهلي في صدارة المسابقة برصيد 74 ويغرد منفردًا بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه مصر المقاصة، في حين تجمد رصيد النصر للتعدين عند 22 نقطة في المركز قبل الأخير.   

X