أهلي "+95" ينقذ جمهوره من "حرقة الدم" بفوز قاتل على الجيش

أهلي "+95" ينقذ جمهوره من "حرقة الدم" بفوز قاتل على الجيش

حقق الأهلي فوز قاتل على طلائع الجيش بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: اكرامي - معلول - محمد هاني - محمد نجيب - رامي ربيعة - حسام غالي - عمرو السولية - وليد سليمان - عبد الله السعيد - جونيور أجايي - سليماني كوليبالي.

مرر عبد الله السعيد كرة بينية لوليد سليمان في الدقيقة 23 لكنه تعرض لعرقلة عن طريق عصام صبحي، وسدد عبد الله السعيد الكرة مسجلًا هدف الأهلي الأول في مرمى الجيش.

وقام ابراهيم نور الدين في بداية الشوط الثاني بطلب طارق سليمان من اجل ازالة "السماعة" حتى لا يحدث أي تواصل بين البدري الذي يتابع المباراة من المقصورة والجهازالفني.

ومن كرة ركنية لفريق الجيش في الدقيقة 57 ، وصلت الكرة لمعتمد محسن الذي استغل سوء الرقابة من دفاع الأهلي وسدد الكرة براسه في مرمى اكرامي.

وصلت الكرة لحسن يوسف لاعب الجيش في الدقيقة 61 الذي انطلق داخل المنطقة وسدد الكرة لكنها اصطدمت بالقائم.

عموري توغل وسط دفاع الأهلي في الدقيقة 71 بلكن شريف اكرامي انقذ الموقف وتصدى للكرة ببراعة لترتد للدفاع الذي شتتها.

في الدقيقة 72 راوغ سليماني كوليبالي مدافع الجيش بشكل رائع قبل ان يسددها بطريقة خادعة لحارس المرمى لكنها مرت بجوار المرمى.

الكرة وصلت لمحمد نجيب في الدقيقة 88 وذلك على حدود منطقة الجزاء واستغل خطأ دفاع الجيش لكنه سدد الكرة بعيد عن مرمى الحارس عماد السيد.

مؤمن زكريا توغل من الجبهة اليسرى في الدقيقة 94 ومررها لميدو جابر الذي سدد الكرة واصطدمت بمدافع طلائع الجيش وهزت شباك الحارس عماد السيد.

وأجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي 3 تغييرات باشراك ميدو جابر ومؤمن زكريا وعمرو جمال بدل من حسام غالي وسليماني كوليبالي وجونيور أجايي.

الأهلي بهذا الفوز رفع رصيده الى 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري وبفارق 8 نقاط عن المقاصة، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 35 نقطة في المركز العاشر.

لاعب ذو صلة

X