الأهلي يحافظ على فارق الـ7 نقاط مع المقاصة بفوز سهل على أسوان

الأهلي يحافظ على فارق الـ7 نقاط مع المقاصة بفوز سهل على أسوان

يواجه النادي الأهلي فريق أسوان مساء الأحد في اطار منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري التي يتصدرها المارد الأحمر، ليأمل في مواصلة الانتصارات ليقترب أكثر من تحقيق اللقب.

المباراة بدأها النادي الأهلي بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى، رباعي الدفاع سعد الدين سمير ومحمد نجيب وأحمد فتحي وعلي معلول، خماسي وسط الملعب حسام عاشورو عمرو السولية وعبد الله السعيد وميدو جابر وجونيور أجايي، ومهاجم وحيد سليماني كوليبالي.

منذ الدقيقة الأولى تمكن الأهلي من اظهار خطورته على مرمى أسوان، ليحرز ميدو جابر أول الأهداف عن طريق عرضية رائعة من علي معلول أكملها ميدو بتسديدة ارتطمت بالقائم قبل أن تعود له مرة أخرى ليضعها في المرمى بالدقيقة 8.

بعد الهدف الأول بثلاث دقائق وبالتحديد بالدقيقة 11 تمكن سليماني كوليبالي من تحويل العرضية المتقنة من أحمد فتحي برأسه ليسجل الهدف الثاني والرابع له بالبطولة منذ انضمامه للقلعة الحمراء.

أسوان تمكن الظهور بخطورة أمام مرمى شريف إكرامي عبر تسديدة عبد الرزاق سيسيه التي غيرت اتجاهها بارتطامها في محمد نجيب لتصطدم بالعارضة قبل أن يشتتها دفاع القلعة الحمراء.

كذلك تمكن النادي الأهلي من صناعة فرص خطرة عبر ميدو جابر وجونيور أجايي وكوليبالي الا أن محاولاتهم لم تترجم لأهداف لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

مع بداية الشوط الثاني قل الأداء الفني لكلا الفريقين، الا أن الأهلي ظل مسيطر على اللقاء حتى الدقائق الأخيرة التي ظهر فيها أسوان ببعض الخطورة على مرمى شريف إكرامي.

فرص الأهلي كانت عبر تسديدات من خارج منطقة الـ18 عن طريق الثنائي عبد الله السعيد وعمرو السولية، بينما كان باقي الاستحواذ على حدود منطقة الـ18.

أخطر فرصة بالشوط الثاني كانت بالدقائق الأخيرة عبر توغل سيد شبراوي بالجانب الأيمن لينفرد بشريف إكرامي الذي تمكن من اخراج الكرة بشكل جيد جداً.

بهذه النتيجة يكون المارد الأحمر تمكن من الاستمرار على تصدر بطولة الدوري بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه مصر المقاصة الذي يمتلك 57 نقطة، بينما الأهلي يمتلك 64 نقطة.

لاعب ذو صلة

X