تقييم الجماهير بعد الفوز على الإتحاد .. إكرامي "رجل" المباراة وصاحب هدف الفوز في المركز الثالث

تقييم الجماهير بعد الفوز على الإتحاد .. إكرامي "رجل" المباراة وصاحب هدف الفوز في المركز الثالث

حقق فريق الأهلي الفوز على الإتحاد السكندري بهدف دون رد عن طريق عمرو السولية في منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري لينفرد الفريق بصدارة ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة.

وفي تقييم الجماهير للاعبي الأهلي بعد الفوز على الإتحاد ، جاء شريف إكرامي في المركز الأول تبعه حسام عاشور ثم عمرو السولية صاحب هدف الفوز.

شريف إكرامي

قدم مباراة جيدة واستطاع الحفاظ على شباكه نظيفة للمباراة السابعة على التوالي في بطولة الدوري وأنقذ الأهلي من تسديدة قوية لخالد قمر مهاجم الإتحاد السكندري.

شريف إكرامي خلال بطولة الدوري شارك في 22 مباراة مع الأهلي خرج بدون إستقبال أي هدف في 19 ودخل مرماه 4 أهداف من الإتحاد السكندري "هدفين" والمصري ودجلة من ضربة جزاء وحصل إكرامي في التقييم على نسبة 6.9 من إجمالي المصوتين.

حسام عاشور

عاد حسام عاشور لمستواه المعهود في مباراتي الفريق الأخيرتين وقدم مستوى مميز نال عليه إستحسان الجمهور ومحللي الفضائيات.

حسام عاشور احتل المركز الثاني خلف إكرامي بنسبة 6.88 وشارك في مباراة الإتحاد بالكامل واستطاع أن يقدم الدعم لخط الدفاع بشكل رائع.

عمرو السولية

صاحب هذف الفوز والمجهود الوفير في خط الوسط ، أعاد مستواه الجيد الذي ظهر به مع الأهلي قبل نعرضه للإصابة وأحرز هدفه الأول بقميص الأهلي في بطولة الدوري.

عمرو السولية إحتل المركز الثالث بنسبة 6.73 من نسبة إجمالي المصوتين وشارك مع الأهلي هذا الموسم في بطولة الدوري في 13 مباراة بواقع 846 دقيقة.

 

 

X