5 أمور حدثت لأول مرة في فوز الأهلي على الداخلية

5 أمور حدثت لأول مرة في فوز الأهلي على الداخلية

حقق فريق الأهلي فوز كبير على حساب الداخلية في منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري بنتيجة 4/0 وواصل صدارته لترتيب أندية الدوري المصري.

ويقدم El-Ahly.com تقريرخاص عن أمور حدثت لأول مرة خلال مباراة الأهلي والداخلية التي إنتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة.

1- أول مشاركة أساسية لحمودي

تعادق الأهلي مع احمد حمودي يناير الماضي وتم قيده ضمن قائمة الأهلي الأفريقية ، اللاعب شارك في الشوط الثاني من مباراة الذهاب ضد بيدفيست والعودة ضد نفس الفريق كما شارك لبعض الوقت في مباراة الكأس ضد الداخلية.

حمودي شارك لأول مرة أساسيا مع الأهلي منذ إنتقاله للفريق يناير الماضي وخرج في الشوط الثاني من اللقاء الذي أقيم على ملعب السلام.

2- أول مشاركة رسمية لكوليبالي مع الأهلي

شارك سليماني كوليبالي لأول مرة مع الأهلي في بطولة الدوري المصري منذ إنتقاله للفريق في يناير الماضي وكان اللاعب شارك في مباراتين وديتين.

كوليبالي كان شارك لدقيقة في مباراة الكأس ضد الداخلية والتي إنتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2/1.

3-  أول هدفين لكوليبالي مع الأهلي

شهدت مباراة الأهلي والداخلية إحراز سليماني كوليبالي هدفين بعد نزوله في الشوط الثاني ليدون إسمه في سجل اللاعبين الذين سجلو للفريق هذا الموسم.

4- أول فوز بالأربعة للأهلي في الدوري

مباراة الأهلي والداخلية شهدت اكبر فوز للأهلي هذا الموسم في مسابقة الدوري ، الأهلي حقق الفوز بثلاثية في مباريات الشرقية والنصر للتعديم والجيش.

5- أول مرة الأهلي يحقق الفوز بالأربعة على الداخلية

خلال تاريخ مواجهات الأهلي والداخلية لأول مرة الأهلي يحقق بالفوز بالأربعة ، الأهلي حقق الفوز بنتيجة 3/1 في أول لقاء بين الفريقين في الدوري موسم 2011/2012.

التقى الأهلي والداخلية في الدوري في 8 مناسبات وحقق الأهلي الفوز في 5 مباريات وخسر في لقائين وتعادل الفريقان 1/1 في الدور الأول الموسم الماضي.

X