طارق خيري يكشف لـ El-Ahly.com سر "سكور" الأهلي الضعيف أمام الزمالك في الشوط الأول

طارق خيري يكشف لـ El-Ahly.com سر "سكور" الأهلي الضعيف أمام الزمالك في الشوط الأول

نجح الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب طارق خيري في الفوز على الزمالك بنتيجة 62-60 في المباراة التي أقيمت بينهما بسموحة في الأسكندرية.

ويشارك في الدورة المجمعة كل من الأهلي والزمالك والجيش والاتحاد وسموحة وسبورتنج والجزيرة والاوليمبي.

الشوط الأول من المباراة شهد فوز الأهلي بنتيجة بنتيجة قليلة للغاية بالنظر إلى لقاء في ديربي كرة السلة المصرية عندما إنتهى بنتيجة 10-8.

وتوجه El-Ahly.com بسؤال لطارق خيري المدير الفني عقب تحقيق الفوز على الزمالك مساء الجمعة ومعرفة كيف أنهى الأهلي شوطه الأول في اللقاء بهذه النتيجة.

وقال مدرب المارد الأحمر "الشوط الأول شهد عصبية كبيرة في أرض الملعب، لاعبو الزمالك كانوا يتدخلون بقوة على لاعبي الفريق أمام الحكام ولكن لا يتم إحتساب أي أخطاء وأستمرت الإلتحامات القوية حتى بدأ لاعبي الأهلي في الخروج عن التركيز والعصبية ومطالبة الحكم بإحتساب أخطاء لصالح الفريق".

متابعاً "أي لمسة على الأهلي كانت تُحسب خطأ لصالح الزمالك ولكن دفاعنا الجيد وإستغلالنا للفرص قادونا للفوز في هذا الشوط بهذه النتيجة رغم ما حدث".

وواصل طارق خيري حديثه "الشوط الثاني أيضاً حتى الدقيقة الثامنة كانت النتيجة 17-13 ولكن بعد ذلك بدأ الهدوء والإلتزام يسود المباراة وتزداد نتيجة المباراة حتى إنتهت 62-60".

X