فوز "صعب" للأهلي على بيدفيست في ذهاب دوري الأبطال

فوز "صعب" للأهلي على بيدفيست في ذهاب دوري الأبطال

حقق الأهلي فوز صعب على فريق بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي بهدف نظيف سجله أحمد حجازي في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام ضمن ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

وبدء الاهلي المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامي - احمد حجازي - سعد سمير - محمد هاني - علي معلول - حسام غالي - أحمد فتحي - عبد الله السعيد - مؤمن زكريا.

بداية هجمات الأهلي عن طريق عبد الله السعيد مرر كرة لعلي معلول الذي مررها عرضية لعمرو جمال، لكن الاعادة التليفزيونية اظهرت وجود الظهير الأيسر التونسي في موقف تسلل.

وأهدر مؤمن زكريا أول فرص الأهلي عندما وصلت الكرة له داخل منطقة الجزاء وسط ضغط من مدافع بيدفيست، لكنه سددها قوية بعيدة عن مرمى الحارس.

وفي الدقيقة 31 مرر أحمد فتحي كرة عرضية ووصلت لعبد الله السعيد لكنه سددها "مرة واحدو" وكانت ضعيفة في يد حارس بيدفيست.

حكم المباراة إحتسب ركلة ركنية للأهلي في الدقيقة 57 نفذها حمودي ومررها لحسام غالي الذي بدوره لمسها برأسه لأحمد حجازي وسددها في مرمى بيدفيست.

وبعد الهدف وصلت الكرة للاعب بيدفيست على حدود المنطقة وسددها قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بسلام على مرمى شريف إكرامي.

وأهدر جونيور أجايي فرصة خطيرة حيث راوغ مدافع دبيفيست وسددها قوية فوق المرمى، لكنه تعرض للإصابة وغادر الملعب مصاب ليشارك بدلًا منه وليد سليمان.

الكرة وصلت لوليد سليمان وسددها على المرمى لكن الحارس تصدى لها وإرتدت لحمودي الذي سددها أيضًا في يد الحارس الجنوب أفريقي.

وفي الدقائق الأخيرة جاءت كرة عرضية لأحمد حجازي داخل منطقة الجزاء لكنه تعرض لعرقلة من المدافع ولم يتحسب الحكم ركلة جزاء للأهلي.

وأجرى حسام البدري 3 تغييرات خلال المباراة، حيث شارك احمد حمودي ووليد سليمان وحسام عاشور بدل من مؤمن زكريا وجونيور أجايي وحسام غالي.

يذكر أن الأهلي سيواجه بيدفيست ويتس في مباراة الإياب بجنوب أفريقيا يوم الاحد المقبل ويحتاج للتعادل فقط لحجز مقعد في مرحلة المجموعات.

لاعب ذو صلة

X