في شوط أول سلبي أداءً ونتيجة .. الأهلي 0 - 0 دجلة

في شوط أول سلبي أداءً ونتيجة .. الأهلي 0 - 0 دجلة

أطلق محمد فاروق حكم مباراة الأهلي ودجلة صافرة نهاية الشوط الأول الذي إنتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين خلال المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت.

الأهلي تحت قيادة حسام البدري حل ضيفاً على وادي دجلة الذي يقوده أحمد حسام ميدو على ملعب بتروسبورت بالجولة العشرين من بطولة الدوري المصري.

تشكيل الأهلي الذي شهد تغييراً في مركز قلب الدفاع بالدفع بمحمد نجيب جانب سعد سمير وخروج أحمد حجازي من قائمة المباراة بسبب الإصابة التي لحقت به قبل إنطلاق اللقاء.

الشوط الأول من المباراة جاء سلبياً نتيجةً وأداءً من جانب الفريقين على أرض الملعب، الـ45 دقيقة الأولى الكاملة في اللقاء لم تشهد خطورة حقيقية سوى في الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

وشهدت الدقيقة 30 هدفاً للنادي الأهلي عن طريق مؤمن زكريا ولكن قام الحكم بإلغاءه بداعي التسلل.

وحاول لاعبو دجلة مجاراة النادي الأهلي في المستطيل الأخضر لتهديد مرمى شريف إكرامي في الدقيقة 36 بعد أن سدد مصطفى طلعت رأسية تصدى لها حارس القلعة الحمراء بجدارة.

الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول في اللقاء شهدت تسديدة قوية من جانب مؤمن زكريا بعد تلقيه عرضية جيدة من جانب علي معلول ليسدد الكرة بقدمه إلا أنها خارج مرمى خالد وليد.

وأطلق محمد فاروق حكم الساحة صافرة النهاية للشوط الأول بعد منح دقيقتين وقت بدلاً من الضائع معلناً عن إنتهاء الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

X