تقييم جماهير الأهلي للقاء المقاولون: هاني في الصدارة ووصيف "مفاجأة" .. ومن الأسوأ؟

تقييم جماهير الأهلي للقاء المقاولون: هاني في الصدارة ووصيف "مفاجأة" .. ومن الأسوأ؟

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز هام على نظيره المقاولون بنتيجة 0/2 على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة 19 من مسابقة الدوري بصافرة الحكم محمد الحنفي وتربع على صدارة الدوري برصيد 49 نقطة.

وفي تقييم جماهير النادي الأهلي للاعبين خلال اللقاء الذي جاءت أهدافه في الشوط الثاني بعد مرور الشوط الأول بتعادل سلبي وأداء متراجع من قبل الفريق وعدم الوصول للمرمى كثيرًا إستمرت الجماهير على اختيارها لرجل مباراة المقاولون كما كان بلقاء الإسماعيلي.

المركز الأول محمد هاني :

واصل محمد هاني تصدره اختيارات جماهير النادي الأهلي للمباراة الثانية على التوالي، وتصدر اختيارات الجماهير بنسبة 7.47 متفوقًا على زملائه بالفريق.

وكان هاني قد حصل على المركز الأول أيضًا باختيارات جماهير الأهلي للقاء الإسماعيلي في الجولة 18 من مسابقة الدوري والذي إنتهى بالتعادل بدون أهداف.

المركز الثاني عماد متعب :

دخل عماد متعب اختيارات جماهير النادي الأهلي للقاء المقاولون وجاء في المركز الثاني للمرة الأولى هذا الموسم، بعد تسجيله هدف الفريق الأول على نظيره المقاولون.

وحصل متعب على نسبة 7.24 من اختيارات جماهير النادي الأهلي بعد نزوله في الدقيقة 77 وتسجيله هدف الفريق في الدقيقة 78 من زمن الشوط الثاني.

المركز الثالث جونيور أجايي :

استمر النيجيري جونيور أجايي مهاجم النادي الأهلي في التواجد ضمن ترشيحات جماهير النادي الأهلي للأفضل في مباراة المقاولون بعد تقديمه أداء جيد خلال اللقاء.

جونيور أجايي نال  نسبة  6.47 من اختيارات الجماهير حيث شارك للمباراة الثالثة على التوالي لمدة 90 دقيقة كاملة في قيادة هجوم الأحمر.

وحصل مهاجم النادي الأهلي عمرو جمال على أقل نسبة إختيارات لجماهير النادي الأهلي خلال اللقاء ونال نسبة 3.19 فقط في المركز الأخير.       





X