الأهلي يضرب المصري والتوأم بثلاثية مع الرأفة

الأهلي يضرب المصري والتوأم بثلاثية مع الرأفة

تمكن النادي الاهلي من تحقيق الفوز علي فريق المصري البورسعيدي في مباراة الفريقين بالدوري المصري الممتاز.

واستطاع النادي الاهلي تامين الفوز في المباراة التي جمعته بفريق المصري البورسعيدي في اطار مباريات الاسبوع السادس عشر من عمر الدوري الممتاز بعدما تفوق بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ليحصد النقاط الثلاث.

ولم ينتظر النادي الاهلي كثيراً وافتتح مهاجمه مروان محسن الهدف الاول في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول بعد تمريرة بينيه من اللاعب عبد الله السعيد وصلت الي محسن الذي ارسل الكرة الي الزاوية البعيدة ليعلن عن تقدم الشياطين.

وحاول فريق المصري العودة للمباراة وشغط علي لاعبي الاهلي ولكن الاداء الرجولي من نجوم الفريق وقف امام المصري ولم يشكل خطورة الا في تصويبه وحيدة ردتها العارضة لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني حاول الأهلي مضاعفة النتيجة ولم ينتظر كثيراً مرة اخري واستطاع سعد سمير مدافع الاهلي الصلب التفوق علي ثلاثي دفاع المصري وحارس مرماه ويحول الكرة العرضية التي نفذها عبد الله السعيد الي داخل الشباك في الدقيقة 48.

فضل فريق النادي الاهلي تهدئة الملعب للخروج بالمباراة فائز ويقتنص النقاط الثلاثة ولكن فريق المصري استطاع تقليل الفارق بهدف في الدقيقة 81 عن طريق احمد سالم صلافي لتشتعل المباراة من جديد.

واستفاق النادي الاهلي واستطاع مروان محسن نجم المباراة الأبرز الحصول علي ضربة جزاء صحيحة من لمسة يد علي مدافع المصري يحولها السعيد الي هدف وسط اعتراضات معتادة من حسام حسن وتوأمه لصنع مشهد متكرر بدون فائدة.

وقبل صافرة النهاية اضاع السعيد الهدف الرابع لينتهي اللقاء بتفوق الفريق الأحمر بثلاثة اهداف مقابل هدف.

X