بعد تتويج تاريخي .. خيري: ٣ شواهد طمأنتني على اللقب والدهشان "كسبني الرهان"

بعد تتويج تاريخي .. خيري: ٣ شواهد طمأنتني على اللقب والدهشان "كسبني الرهان"

متابعة: أمجد الغنيمي

تحدث طارق خيري المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي عن 3 لقطات في المباراة النهائية تأكد بعدها أن الفريق سيتوج باللقب الأفريقي على حساب ليبولو.

خيري في حواره مع El-Ahly.com قال أن اللقطة الأولى كانت للاعب رقم 12 في فريق ليبولو وهو مميز للغاية ولعب عليه طارق الغنام، وعندما سدد كرة على السلة إصطدمت بالحلقة وخرجت ولم تسجل.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين ونصف تقريباً كان متبقي ثانية واحدة فقط على نهاية هجمة الأهلي لكن كريم الدهشان نجح في الحصول على 3 رميات حرة وكانت تلك هي اللقطة الثانية.

أما اللقطة الثالثة والتي أكدت لطارق خيري أن المارد الأحمر سيحرز اللقب فكانت إهدار فريق ليبولو لـ 3 رميات ثلاثية متتالية بالرغم من انهم مميزين فيها بشكل كبير.

وعن المباراة النهائية قال المدير الفني للفريق " لم انم ليلتها نهائيا، سهرت اشاهد مباريات ليبولو مرارا وتكرارا بالرغم من أن القلق ليس من عاداتي لكن تلك المواجهة بالتحديد كانت ستحدد شكل مسيرتي التدريبية".

وأكد المدير الفني لسلة الأهلي أنه كان حزين للغاية وأضاف "عندما تراجع الأهلي عن تنظيم البطولة وعادت من جدي للقلعة الحمراء أخبرت الإدارة بأن الفريق سيصعد للمباراة النهائية ويحصد اللقب وهو ما حدث بالفعل، وهذا الأمر جعل شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي يخبرني وقت التتويج بأنني وعدت فأوفيت".

وتحدث خيري عن النجم الذي راهن عليه في البطولة وقال "راهنت خلال البطولة على كريم الدهشان وكسبت الرهان بالفعل حيث عوضني اللاعب عن الكثير من الكرات التي خسرها لاعبو الأهلي خلال المباريات".

X