الأهلي يتفوق علي المقاصة ويخطف الـ3 نقاط

الأهلي يتفوق علي المقاصة ويخطف الـ3 نقاط

استطاع النادي الاهلي تحقيق فوز هام علي فريق مصر المقاصة في لقاء الفريقين بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتمكن الفريق الأول للنادي الاهلي اختطاف ثلاث نقاط جديدة من امام فريق مصر المقاصة في مباراة الفريقين التي جاءت في اطار مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة الدوري المصري العام ليحلق الشياطين في صدارة البطولة.

وفي شوط اول لم ياتي به الكثير من الاحداث الا ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم ابراهيم نور الدين لصالح النادي الاهلي وتمكن اللاعب عبد الله السعيد من تحويلها الي هدف في الدقيقة 22 من زمن النصف الأول من اللقاء.

وبشوط المباراة الثاني استطاع فريق مصر المقاصة تشكيل خطورة كبيرة علي مرمي النادي الاهلي وسط تألق واضح من شريف اكرامي ليواصل ادائه المميز مع الفريق في الفترة الاخيرة ووضح تألقه في اخر دقائق اللقاء بتصديه لضربة جزاء.

ورغم البطء الكبير في نقل الكرة في الثلث الهجومي للفريق الا ان النادي الاهلي استطاع تشكيل خطورة علي فريق المقاصة وتسبق مروان محسن واجايي وعلي معلول والسعيد في اضاعة فرص بالجملة كانت كفيلة لحسم اللقاء.

وفي اخر دقائق المباراة انطلق احمد الشيخ وراوغ لاعبي الفريق ليعرقله احمد فتحي ويحتسب الحكم ضربة جزاء لصالحه لينفذها اللاعب بنفسه ولكن يظهر اكرامي في دور البطولة ويحمي عرينه ليتفوق الأهلي ويحصد الثلاث نقاط.

لاعب ذو صلة

X