ثلاثية جديدة للأهلي في طريق الحفاظ على درع الدوري

ثلاثية جديدة للأهلي في طريق الحفاظ على درع الدوري

حقق فريق الأهلي فوز ثلاثي على حساب فريق الشرقية في منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري المصري.

تقدم وليد سليمان للأهلي في الدقيقة 9 بعد مجهود رائع من منتصف الملعب لينفرد بالحارس ويحرز هدف التقدم " المتألق وليد سليمان يضع البصمه الاولي للنادي الأهلي في مرمي الشرقية".

وسيطر فريق الأهلي على مجريات الشوط الأول ولكن دون إحراز أي أهداف واهدر ميدو جابر فرصة زيادة الأهداف بعد وصول الكرة له في منطقة الجزاء ويسدد خارج المرمى " ميدو جابر يضيع فرصة خطيرة لافتتاح اهدافه مع النادي الاهلي".

مروان محسن أهدر فرصة مزدوجة بعد عرضية متقنة من وليد سليمان ليسدد مروان في النهاية ومدافع الشرقية يخرجها من على خط المرمى.

أجرى علاء عبد العال تبديله الأول قبل نهاية الشوط الأول بخروج حسام حسن ونزول محمد ميدو ويحتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع دون خطورة على المرميين.

في الشوط الثاني من اللقاء أهدر عبد الله السعيد فرصة زيادة الأهداف بعد تمريرة رائعة من ميدو جابر وفي الدقيقة 69 ومن تمريرات متبادلة بين ميدو جابر والسعيد تصل الكرة لأحمد فتحي ليحرز هدف الأهلي الثاني " بعد جملة رائعة .. فتحي يفجر شباك الشرقية بهدف عالمي".

ويجري حسام البدري تبديلاته الثلاثة بخروج عبد الله السعيد ونزول كريم وليد "نيدفيد" وخروج وليد سليمان ونزول ميدو جابر وشهدت الدقيقة 80 الظهور الأول لمتعب مع الأهلي هذا الموسم.

في الدقيقة 85 يحرز مؤمن زكريا هدف الأهلي الثالث بعد تمريرة رائعة من عماد متعب " عماد متعب يصنع ويهدي مؤمن زكريا ليسجل هدف عالمي للنادي الأهلي".

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 32 نقطة متربعا على صدارة الدوري المصري وبفارق 4 نقاط عن صر المقاصة في حين توقف رصيد الشرقية عند النقطة 7 محتلا المركز الـ16.

 

لاعب ذو صلة

X