5 حقائق عن فوز الأهلي على طلائع الجيش بثلاثية

5 حقائق عن فوز الأهلي على طلائع الجيش بثلاثية

حقق فريق الأهلي الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 3/0 في الأسبوع العاشر من بطولة الدوري المصري ورفع الفريق رصيده إلى 26 نقطة ليحتل صدارة الدوري.

ويقدم El-Ahly.com أبرز الحقائق التي شهدها لقاء الأهلي والجيش الذي أقيم على ملعب السلام بدون حضور الجمهور.

الحقيقة الأولى .. الأهلي يفشل في التسجيل بالشوط الأول في 6 مباريات

فشل فريق الأهلي في التسجيل خلال الشوط الأول في 6 مباريات ، حقق الفوز منها في خمسة مباريات بتسجيل الأهداف في الشوط الثاني وتعادل الفريق سلبيا في لقاء وحيد ضد بتروجيت.

الأهلي حقق الفوز على الإسماعيلي بهدف للسعيد في الدقيقة 78 ، وحقق الفوز على أسوان بنتيجة 2/0 في الدقيقة 46 و76 ثم حقق الفريق الفوز على الداخلية 2/0 عن طريق جون أنطوي في الدقيقة 46 ومؤمن زكريا في الدقيقة 60.

وفاز الأهلي على الإنتاج الحربي 2/0 في الدقائق 48، 65 ثم حقق الفوز على طلائع الجيش 3/0 في الدقائق 73،77،83.

الحقيقة الثانية .. مؤمن يعود للتهديف بعد غياب 4 مباريات

عاد مؤمن زكريا للتهديف بعد غياب 4 مباريات ورفع رصيده إلى أربعة أهداف هذا الموسم مع الأهلي وهو نفس رصيد عبد الله السعيد ليتصدرا ترتيب هدافي الأهلي ثم يأتي جونيور أجايي في المركز الثالث برصيد 3 أهداف.

جونيور أجايي أحرز هدفه الثاني على التوالي في مرمى الجيش وأحرز من قبل في مرمى الإنتاج الحربي والإتحاد السكندري.

الحقيقة الثالثة .. الأهلي يفوز بثلاثة أهداف لأول مرة في الدوري

الأهلي حقق الإنتصار في ثماني مناسبات هذا الموسم ولأول مرة يحقق الفريق الفوز بأكثر من هدفين ، وأول مرة يصل الأهلي للهدف الثالث.

الأهلي فاز على أسوان والداخلية والمقاولون العرب بنفس النتيجة 2/0 وحقق الفريق على الإسماعيلي وأسوان بهدف دون رد وتعادل سلبيا مع بتروجيت وبنتيجة 2/2 مع الإتحاد وفاز على دجلة 2/1.

الحقيقة الرابعة .. أول هزيمة لطلائع الجيش

تعرض فريق طلائع الجيش لأول هزيمة في الدوري هذا الموسم بعد بدايته الرائعة بتسجيل عدم الهزيمة في 9 مباريات وهو نفس الرقم الذي حققه الفريق في بداية موسم 2007.

فريق الجيش أحرز 11 وتلقت شباكه 10 أهداف وحقق 4 إنتصارات ورصيده 16 من النقاط ويحتل المركز السابع.

الحقيقة الخامسة .. الأهلي لا يخسر من الجيش

لم يخسر الأهلي في التاريخ أمام طلائع الجيش سواء في الدوري أو بطولة كأس مصر خلال 21 مباراة استطاع الأهلي أن يتفادى الخسارة فيهم جميعا.

الأهلي في الدوري حقق الإننصار على الجيش في 17 مناسبة وتعادل الفريقان في 4 مباريات وحقق الأهلي الفوز على الجيش في كأس مصر يونيو 2007 بنتيجة 3/1.

الأهلي أحرز في مرمى الجيش 45 هدف وتلقت شباك الأهلي 8 أهداف في كل المباريات التي جمعت الفريقين منذ موسم 2004.

 

 

X