تريزيجيه لـEl-Ahly.com: أنا أهلاوي من بلجيكا .. وأغلقنا صفحة غانا من أجل الجابون

تريزيجيه لـEl-Ahly.com: أنا أهلاوي من بلجيكا .. وأغلقنا صفحة غانا من أجل الجابون

"أقدم كل ما أملك مع موسكرون" بهذه الكلمات بدأ محمود حسن "تريزيجيه" تصريحاته الخاصة مع El-Ahly.com حول فترته مع فريقه البلجيكي.

وكان تريزيجيه قد انتقل لصفوف موسكرون في اليوم الأخير من فترة سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من أندرلخت لمدة عام على سبيل الإعارة.

وفي هذا السياق قال لاعب الأهلي السابق "كنت أريد المشاركة باستمرار، وكان الانتقال إلى موسكرون هو الخيار الأفضل بالنسبة لي".

اللاعب الشاب واصل تصريحاته "أقدم كل ما أملك مع موسكرون، أقاتل في المباريات والتدريبات من أجل إظهار قدراتي أكثر وأكثر، وسعيد جدًا بكل ما قدمته حتى الآن، ولكن مازال هناك الكثير لأقدمه".

وعن المنتخب المصري قال تريزيجيه "أغلقنا الآن صفحة مباراة غانا، فقد حصلنا على ما أردناه من هذه المباراة وهو الثلاث نقاط ومواصلة التربع على صدارة المجموعة".

وأضاف "الآن التركيز أصبح على بطولة كأس الأمم الإفريقية، المنتخب المصري غاب عن ثلاثة دورات متتالية ونرغب في إعادة المنتخب لمكانه الطبيعي".

وفي نهاية تصريحاته أكد محمود حسن أنه مازال يتابع فريقه السابق الأهلي حيث قال "أنا مشجع للنادي الأهلي، أتابع كل مباريات الفريق وأتواصل مع جميع زملائي في النادي".

X