قبل مواجهة الأهلي .. 5 لقطات تؤكد الجيش ملك الـ90

قبل مواجهة الأهلي .. 5 لقطات تؤكد الجيش ملك الـ90

يلتقي الأهلي مع طلائع الجيش مساء الأربعاء في ختام مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

طلائع الجيش يقدم موسم إستئنائي لم يحدث منذ موسم 9 مواسم بعدم الخسارة في بداية الدوري واستطاع الجيش أن يقتنص نقاط عديدة في الدقيقة 90 خلال الموسم الحالي.

الجيش خلال الموسم الحالي وقفت الدقائق الأخيرة في صفه في كل المناسبات سواء بتسجيل الأهداف أو تصدي الحارس لضربات جزاء.

ضربات جزاء ضائعة في الدقيقة 90

أهدر حسني عبدربه فرصة الفوز على طلائع الجيش في الدقيقة 90 بعد إحتساب الحكم ضربة جزاء ارتدت من عارضة عماد السيد حارس الجيش في السبوع الثاني من الدوري.

عمر بسام مهاجم أسوان يهدر فرصة تحقيق الفوز على الجيش في منافسات الجولة السابعة واستطاع عماد السيد أن ينقذ مرماه لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

ضربة جزاء تمنح الجيش تعادل قاتل مع دجلة

تقدم فريق دجلة على الجيش عن طريق أفوم ثم قام الحكم بطرد أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة 30 من بداية المباراة ، وظن الجميع أن المباراة في طريقها لدجلة غير أن الحكم احتسب ضربة جزاء في الدقيقة 94 نفذها بنجاح عاصم صلاح.

أهداف قاتلة للجيش

الداخلية قدم مباراة جيدة أمام الجيش وتقدم مرتين غير أن الجيش استطاع التعادل 2/2 وفي الوقت القاتل في الدقيقة 94 أحرز عاصم صلاح هدف الفوز لينتهي اللقاء 3/2.

احمد عيد عبد الملك منح الجيش الفوز على الإتحاد السكندري في الدقيقة 94 أيضاً رغم تقدم زعيم الثغر في الدقيقة 59 ، تعادل أحمد صبري للجيش في الدقيقة 77 وأحرز أحمد عبد هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة.

طالع أيضاً

الموعد الرسمي والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجيش بالدوري

قبل مواجهة الأهلي .. طلائع الجيش يحقق رقم قياسي في "اللاهزيمة" لم يحدث منذ 9 مواسم

   

لاعب ذو صلة

X